"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 926 | مشاركات: 0 | 2019-09-14 13:43:44 |

قداس في كنيسة أم النور بمناسبة عيد الصليب المقدس / عنكاوا

 

عشتار تيفي كوم/

ترأس نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف رئيس أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس صباح السبت 14/9/2019 قداسا في كنيسة أم النور بعنكاوا بمناسبة عيد الصليب المقدس الذي يصادف في الرابع عشر من أيلول سبتمبر من كل عام وعاونه خلال القداس الاباء الكهنة وجمع من الشمامسة وجوق الشماسات وكورال كنيسة أم النور وحضره جمع غفير من المؤمنين.

وبعد أن قرأ الشماسان رسالتين الاولى لبطرس الرسول والثانية لبولس الرسول الى أهل كورنثوس تلا نيافة المطران مار نيقوديموس فصلا من انجيل لوقا المقدس ثم القى نيافته موعظة تحدث خلالها عن احتفال الكنيسة المقدسة بعيد الصليب المقدس هذا العيد الذي تبتهج به المسكونة لأنه عندما اكتشفت خشبة الصليب بواسطة الملكة السريانية هيلانة ام الملك قسطنطين أوقدت شعلة نار دليلا على بهجة وفرح عامر فأصبحت كل المدينة مدينة قسطنطينة جميلة.

وخلال القداس الذي استمر حوالي الساعتين جرت مراسيم زياح الصليب المقدس بعد أن حمل نيافة المطران مار نيقوديموس الصليب المقدس ومعه الاباء الكهنة والشمامسة في زياح خاص ومع الترانيم والتراتيل الدينية لكورال كنيسة أم النور وجوق الشماسات بالمناسبة في الوقت الذي بارك نيافته كل المؤمنين الحاضرين في القداس .


















































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0712 ثانية