بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      فيروس كورونا: عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد توقفها لشهرين      "الموجة الثانية" تُدخل المزيد للمستشفيات وترفع درجة الحذر في كوردستان      أنباء عن وفيات بكورونا بين معتقلين في العراق.. و"إجراءات غير مسبوقة" في بغداد      فيديو "لا أستطيع التنفس" يهز منيابوليس.. غضب في أميركا      كنيسة البشارة في الناصرة ضمن المزارات المريمية التي ستشارك بصلاة المسبحة العالميّة      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا
| مشاهدات : 1220 | مشاركات: 0 | 2019-09-14 13:43:44 |

قداس في كنيسة أم النور بمناسبة عيد الصليب المقدس / عنكاوا

 

عشتار تيفي كوم/

ترأس نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف رئيس أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس صباح السبت 14/9/2019 قداسا في كنيسة أم النور بعنكاوا بمناسبة عيد الصليب المقدس الذي يصادف في الرابع عشر من أيلول سبتمبر من كل عام وعاونه خلال القداس الاباء الكهنة وجمع من الشمامسة وجوق الشماسات وكورال كنيسة أم النور وحضره جمع غفير من المؤمنين.

وبعد أن قرأ الشماسان رسالتين الاولى لبطرس الرسول والثانية لبولس الرسول الى أهل كورنثوس تلا نيافة المطران مار نيقوديموس فصلا من انجيل لوقا المقدس ثم القى نيافته موعظة تحدث خلالها عن احتفال الكنيسة المقدسة بعيد الصليب المقدس هذا العيد الذي تبتهج به المسكونة لأنه عندما اكتشفت خشبة الصليب بواسطة الملكة السريانية هيلانة ام الملك قسطنطين أوقدت شعلة نار دليلا على بهجة وفرح عامر فأصبحت كل المدينة مدينة قسطنطينة جميلة.

وخلال القداس الذي استمر حوالي الساعتين جرت مراسيم زياح الصليب المقدس بعد أن حمل نيافة المطران مار نيقوديموس الصليب المقدس ومعه الاباء الكهنة والشمامسة في زياح خاص ومع الترانيم والتراتيل الدينية لكورال كنيسة أم النور وجوق الشماسات بالمناسبة في الوقت الذي بارك نيافته كل المؤمنين الحاضرين في القداس .


















































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1864 ثانية