مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة تكرّم قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناصرته للسلام      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية في بغداد وكركوك      غسان يونان يحضر قداسا على نفس شـهداء القوات اللبنانية/ المانيا      رئيس مجلس المؤتمرات الأسقفية في أوروبا يشارك بـ’مسيرة رجاء‘ في حلب      البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      نيجيرفان بارزاني: قبول الآخر تراث متأصل في كوردستان      العراق يستعد لاسترجاع الأرشيف اليهودي من الولايات المتحدة      ليس ميسي أو رونالدينيو..إيتو يكشف عن أفضل لاعب لعب معه      انفوغرافيك .. "الدرون" سلاح حروب المستقبل      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة
| مشاهدات : 951 | مشاركات: 0 | 2019-09-09 09:48:30 |

تخرج دورة مار افرام الثامنة عشرة لتعلم اللغة السريانية في بغديدا

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

تحت شعار لغتنا السريانية أصالة وتجدد اختتمت دورة مار افرام الثامنة عشرة لتعلم اللغة السريانية وذلك يوم السبت 31 اب 2019 في مركز مار بولص للخدمات الكنسية في بغديدا - سهل نينوى .

حضر الاحتفال سيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي رئيس اساقفة الموصل للسريان الكاثوليك وسيادة المطران مار صليبا شمعون والخور اسقف شربل عيسو راعي كنيسة الطاهرة الكبرى والاب مجيد عطاالله وادراة الدورة السيد عصام ياكو المشرف الاختصاص باللغة السريانية. احتفلت الابرشية بتخرج (125) شخص منهم (73) طالب من صف الكبار و(53) من صف الصغار.

و قدم السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية برقية تهنئة هنأ فيها المتخرجين واشاد بدور القائمين على الدورة وقدم لهم كتاب شكر وتقدير على جهودهم هذه من اجل احياء لغتنا السريانية وقام بقراءتها الاستاذ مؤيد كرومي تتر .

وفي الختام تم توزيع الهدايا وشهادات الشكر والتقدير للخريجين.

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9960 ثانية