تكريم السادة: هرمز شاهين وديفيد ديفيد في الاحتفال بيوم استراليا لعام 2021      الكاردينال ساكو: ننتظر رسالة الرجاء التي سيحملها الأب الأقدس      البابا فرنسيس يطلب من المسيحيين إعادة بناء العراق وليس عزل أنفسهم      بالصور .. قداس صوم باعوثا - كنيسة سلطانة السلام للسريان الكاثوليك / عنكاوا      السيد جوزيف هاويل يترأس حفل توزيع جوائز يوم المواطنة السنوي لمجلس مدينة هيوم بأستراليا وحفل المواطنة      السيد عماد ججو يزور مدير عام تربية الرصافة الثانية      قداس بمناسبة احد نيقوديموس الاحد الثالث بعد عيد الدنح في كنيسة ام النور– عنكاوا      غبطة الكاردينال لويس ساكو يستقبل السفير البريطاني في العراق      البطريرك الراعي: لماذا لا تؤلفون حكومة والشعب يصرخ من الوجع؟      ضيف حلقة ايتوتا الاحد القادم.. مدير ناحية عنكاوا رامي نوري سياوش      بيان صادر عن رئيس إقليم كوردستان السيد نيجيرفان بارزاني      العراق يتخوف من ضم ميناء نفطي إلى إيران وتحركات لتثبيت حق بغداد فيه      بايدن يوقع أوامر تنفيذية لإنهاء التمييز العرقي في الولايات المتحدة      صلاة مسكونيّة تجمع مسيحيّي المنطقة      "إنها البيتزا": الدنمارك تعلق على أزمة منتخب سلوفينيا في مصر      "واحد في المليون".. اكتشاف "أرض خارقة" بعيدا جدا      سعر وكمية النفط المطلوب.. نقطة الخلاف بين وفد إقليم كوردستان والمالية النيابية      الرئيس بارزاني يستقبل ممثلي وقناصل الدول العربية في أربيل      اكتشاف أول إصابة بسلالة كورونا البرازيلية في الولايات المتحدة      الكاردينال كوخ يترأس صلاة الغروب مختتما أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين
| مشاهدات : 1422 | مشاركات: 0 | 2019-09-09 09:48:30 |

تخرج دورة مار افرام الثامنة عشرة لتعلم اللغة السريانية في بغديدا

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

تحت شعار لغتنا السريانية أصالة وتجدد اختتمت دورة مار افرام الثامنة عشرة لتعلم اللغة السريانية وذلك يوم السبت 31 اب 2019 في مركز مار بولص للخدمات الكنسية في بغديدا - سهل نينوى .

حضر الاحتفال سيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي رئيس اساقفة الموصل للسريان الكاثوليك وسيادة المطران مار صليبا شمعون والخور اسقف شربل عيسو راعي كنيسة الطاهرة الكبرى والاب مجيد عطاالله وادراة الدورة السيد عصام ياكو المشرف الاختصاص باللغة السريانية. احتفلت الابرشية بتخرج (125) شخص منهم (73) طالب من صف الكبار و(53) من صف الصغار.

و قدم السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية برقية تهنئة هنأ فيها المتخرجين واشاد بدور القائمين على الدورة وقدم لهم كتاب شكر وتقدير على جهودهم هذه من اجل احياء لغتنا السريانية وقام بقراءتها الاستاذ مؤيد كرومي تتر .

وفي الختام تم توزيع الهدايا وشهادات الشكر والتقدير للخريجين.

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1609 ثانية