كلارا عوديشو: في الذكرى الـ87 لمذبحة سميل ننحني إجلالاً و إكراماً لارواح شهداء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري      صور من قداس بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا ) في كنيسة الشهداء/ سميل      بالصور .. اتحاد الأدباء والكتاب السريان ينظم جلسة حوارية مصغرة بعنوان (سميل في الذاكرة )      غبطة المطران مار ميلس زيا ينعي حادث التفجير في بيروت      قداسة البطريرك افرام الثاني يتفقّد الأضرار الناجمة عن إنفجار مرفأ بيروت في كنيسة مار أفرام السرياني في الأشرفية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد التجلّي للراهبات الأفراميات بمناسبة رياضتهنّ الروحية السنوية      كلارا عوديشو: في الذكرى السادسة لتهجير وأبادة شعبنا الكلداني السرياني الاشوري من سهل نينوى      بيان المجلس الشعبي بيوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)      بالصور .. مراسيم قداس عيد التجلي في كنيسة ام النور / عنكاوا      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم      قصة شحنة سببت كارثة بيروت.. وقبطان "سفينة الموت" يتحدث      توقعات "متشائمة" لوفيات فيروس كورونا في أميركا      رمي الفؤوس.. لعبة غريبة بالأردن للتنفيس عن الغضب بزمن كورونا      زيدان: بيل لا يريد اللعب.. وما حدث بيننا يبقى "سرا"      البابا فرنسيس: إن السلام سيزهر فقط بغياب الأسلحة النووية      الموقف الوبائي لفيروس كورونا في العراق: 3047 إصابة و67 وفاة جديدة      بعد الفيديو الشهير.. عروس بيروت تكشف "ما حدث عقب الانفجار"      صفقة الـ700 مليون دولار تمت.. روما بحوزة ملياردير أميركي آخر
| مشاهدات : 1064 | مشاركات: 0 | 2019-09-03 09:55:28 |

البابا فرنسيس يوجه رسالة فيديو لمناسبة زيارته الرسولية إلى مدغشقر

شعار زيارة البابا فرنسيس الرسولية إلى مدغشقر أيلول سبتمبر 2019

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الفاتيكان/

 

يقوم البابا فرنسيس بزيارة رسولية إلى موزمبيق، مدغشقر وماوريشيوس من الرابع وحتى العاشر من أيلول سبتمبر 2019. وقبل أيام قليلة من زيارته مدغشقر، المحطة الثانية من هذه الزيارة الرسولية، وجه الأب الأقدس رسالة فيديو إلى شعب مدغشقر ضمّنها تحية شكر على كل ما تم فعله لتحضير هذه الزيارة.

استهل البابا فرنسيس رسالة الفيديو التي وجهها إلى شعب مدغشقر لمناسبة زيارته الرسولية قائلا: بنعمة الله، سأكون بينكم بعد أيام قليلة، وأرغب منذ الآن أن أوّجه إليكم تحية حارة وأشكركم أيضًا على كل ما فعلتموه وتفعلونه لتحضير زيارتي. واشكركم خصوصا على صلاتكم، في العائلات، وفي الرعايا والمستشفيات والسجون. وأضاف الأب الأقدس يقول في رسالته التي وجهها مساء أمس الأحد الأول من أيلول سبتمبر، إن الصلاة لا تعرف حدودًا، وعندما سأكون في مدغشقر، ومع أني سأزور بعض الأماكن فقط، سأبلغ الجميع من خلال الصلاة. وأشار البابا فرنسيس إلى أن مدغشقر بلد مشهور بجماله الطبيعي الذي علينا أن نحافظ عليه بعناية، وسلط الأب الأقدس الضوء أيضًا على جمال القداسة، وتابع قائلا سآتي لأثبّتكم في الإيمان.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6967 ثانية