توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      مقتل مدنيين بقصف تركي على العمادية      مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على حادثة مينيابوليس      وفاة الفنان المصري حسن حسني      الدوري الإسباني يحدد موعدا لاستئناف الموسم      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠
| مشاهدات : 936 | مشاركات: 0 | 2019-09-02 15:54:47 |

الرئيس بارزاني يبدي دعمه لادارة نينوى ويؤكد اهمية التنسيق بينها واقليم كوردستان

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

أعلن الزعيم الكوردي مسعود بارزاني ، اليوم الاثنين ، عن دعمه الكامل لادارة محافظة نينوى (مركزها الموصل) وعملها من اجل خدمة مواطني المحافظة وتحسين اوضاع النازحين منها ، مؤكداً على اهمية التنسيق بين ادارة المحافظة واقليم كوردستان من اجل ذلك.

جاء ذلك خلال لقاء الزعيم الكوردي رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني ومحافظ نينوى منصور المرعيد في منتجع صلاح الدين القريب من اربيل .

وذكر بيان من مكتب الرئيس بارزاني ، طالعته (باسنيوز) أنه " جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الإدارية والخدمية والأحوال المعيشية لسكان مدينة الموصل وعموم سكان محافظة نينوى " .

مضيفاً ، أنه جرى التطرق كذلك الى أوضاع النازحين وعملية عودتهم الى مناطقهم الأصلية.

البيان لفت الى انه  " تم خلال اللقاء، التأكيد على ضرورة التنسيق الدائم بين إقليم كوردستان ومحافظة نينوى".

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4299 ثانية