عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيان في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      مساعدة البابا فرنسيس لكنيسة لبنان      سرياني تجاوز الـ 100عام: العثمانيون الأتراك كانوا يقتلون السريان والأرمن حتى من عمره 5 سنوات      السفير الفاتيكاني في بيروت: رأيتُ كثيرًا من التضامن، ولبنان بحاجة لمساعدة دولية وعدالة      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يتفقد مسار العمل في مشروع بناء مدرسة ملثو      كلارا عوديشو: في الذكرى الـ87 لمذبحة سميل ننحني إجلالاً و إكراماً لارواح شهداء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري      صور من قداس بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا ) في كنيسة الشهداء/ سميل      بالصور .. اتحاد الأدباء والكتاب السريان ينظم جلسة حوارية مصغرة بعنوان (سميل في الذاكرة )      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا      الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا      بعد 30 سنة.. الشرطة البريطانية تعيد التحقيق في جريمة محيرة      غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا      البطريرك ساكو: التَجلِّي هو دعوة لننظر الى المسيح الممجد أمام محننا والامنا      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم      قصة شحنة سببت كارثة بيروت.. وقبطان "سفينة الموت" يتحدث      توقعات "متشائمة" لوفيات فيروس كورونا في أميركا      رمي الفؤوس.. لعبة غريبة بالأردن للتنفيس عن الغضب بزمن كورونا
| مشاهدات : 845 | مشاركات: 0 | 2019-08-31 09:52:03 |

صفقة نيمار إلى "حافة الهاوية".. وسان جرمان ينتظر آخر دقيقة

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

بعد أسابيع من الشد والجذب، وتقارير وتكهنات لم تهدأ يوما، بدا من الواضح أن باريس سان جرمان وبرشلونة لم يقتربا، حتى اللحظة، من التوصل إلى اتفاق بشأن انتقال البرازيلي نيمار، إلى صفوف الفريق الكتالوني.

والسبت، نقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن المدير الرياضي في سان جرمان، ليوناردو، قوله إن "طلبات" سان جرمان لم تتم تلبيتها حتى الآن.

التصريح الحاسم جاء قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات، منتصف ليل الاثنين، إلا أنه، ووفق ما نقلت "ماركا"، لا يزال هناك وقت لإتمام الصفقة، قبل أن تغلق النافذة نهائيا.

بيد أن "لعبة حافة الهاوية" هذه ستمضي إلى نهايتها على ما يبدو، إذ يتطلع الفريق الفرنسي إلى الحصول على أفضل صفقة ممكنة مقابل التخلي عن نجم اشتراه قبل عامين مقابل 222 مليون يورو، في صفقة مدوية جعلت منه، حتى الآن، أغلى لاعب في العالم.

وفي أعقاب فوز باريس سان جرمان على ميتز، الجمعة، أوضح ليوناردو الموقف الحالي لانتقال نيمار قائلا: "المفاوضات لم تنته ولكن ليس هناك اتفاق لأن طلباتنا لم تُقبل".

"نحن منفتحون للحديث عن اللاعبين، ولكن لا يوجد اتفاق".

وخلال الأسابيع الأخيرة أظهر باريس سان جرمان موقفا واضحًا من التخلي عن نيمار، فحسب ليوناردو "إذا وصل عرض مرض للحصول على خدماته، وهو ما يبدو أنه لم يتحقق حتى الآن".

لكن البرازيلي لم ينس توضيح أن فرصة بيع نيمار لا تزال قائمة وقال: "الموعد النهائي لأي صفقة منتصف ليل الاثنين، لم نحدد أي موعد آخر يتعارض مع ذلك".

وكانت تقارير قد أعلنت، قبل ساعات من تصريحات المدير الفني لسان جرمان، عن توصله ناديه مع برشلونة إلى اتفاق، على ما يبدو، بشأن قيمة اللاعب البرازيلي.

وبحسب المصادر، فقد عرض برشلونة 200 مليون يورو، أو ما يعادل تقريبا 221 مليون دولار، نقدا، بالإضافة إلى المدافع جان كلير توديبو ولاعب خط الوسط إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبيلي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

ولأسابيع بدا المقابل المادي العقدة الأبرز في الصفقة، بعد إصرار مسؤولي فريق العاصمة الفرنسية على عدم التفريط في اللاعب بمقابل مادي متواضع، يقل كثيرا عما أنفقوه لضم اللاعب.

وجاء هذا بعد لقاء مسؤولي الفريقين في باريس، الثلاثاء، لمناقشة الصفقة المحتملة، بحسب ما ذكر الصحفي الإسباني غوليم بلاغيو في "بي بي سي راديو 5 لايف" البريطاني.

ولم يشارك نيمار أمام ميتز في الدوري الفرنسي، الجمعة، وفق ما قال مدرب باريس سان جرمان توماس توخيل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 6.8318 ثانية