بتمويل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، جمعية الثقافة الكلدانية في القوش بالتعاون مع دائرة كهرباء القوش تبدأ بمشروع انارة البلدة      البطريرك ساكو يستقبل المفكر العراقي الدكتور عبد الجبار الرفاعي      المؤتمر السنوي الأول المشترك للجنة التعليم المسيحي ولجنة العائلة      كادر قناة عشتار الفضائية يقوم بجولة ليلية في بلدة باطنايا لمتابعة العمل بمشروع الإنارة المدعوم من قبل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID      عائلات آشورية تنزح من تل تمر تزامنًا مع وصول الفصائل الموالية لتركيا إلى حدودها      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد بشارة زكريا الكاهن      الثقافة السريانية تشارك في ورشة عمل بالجامعة الكاثوليكية      بدء عملية صب الأساسات لأكبر كنيسة في شمال الخليج العربي      في اليوم العالمي للتسامح .. مسرور بارزاني يؤكد ضرورة ترسيخ الاعتدال والوسطية والتعايش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في ورشة عمل حول مستقبل العراق في ظل التحديات المحلية والدولية والاقليمية      شاهد .. قبة الصعود في القدس      دهوك .. أعمال منتدى "السلام والأمن في الشرق الأوسط" في الجامعة الأمريكية      70 في المئة من المحافظات الإيرانية تنضم إلى الاحتجاجات... واشنطن "قلقة" و"الحرس" يتوعد      جنرال أميركي سابق: يجب نقل الأسلحة النووية من تركيا بشكل عاجل      الحزب الديمقراطي للمتظاهرين: البيشمركة أخوتكم ولن يتلطخ اسمها بما لا يرضي الضمير والوطن      مدير برشلونة الرياضي يكشف "خطط نيمار وسواريز وراكيتيتش"      تحذير أميركي: أوقفوا عمليات الليزك فورا لهذه الأسباب      مياه الفيضانات في البندقية تضع كنيستها التاريخية في خطر      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي احتفالا باليوم العالمي للفقراء: رجاء البائسين لا ينقطع للأبد      دهوك تصل إلى نهائيات جائزة السلام العالمية للحكومات المحلية
| مشاهدات : 548 | مشاركات: 0 | 2019-08-31 09:52:03 |

صفقة نيمار إلى "حافة الهاوية".. وسان جرمان ينتظر آخر دقيقة

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

بعد أسابيع من الشد والجذب، وتقارير وتكهنات لم تهدأ يوما، بدا من الواضح أن باريس سان جرمان وبرشلونة لم يقتربا، حتى اللحظة، من التوصل إلى اتفاق بشأن انتقال البرازيلي نيمار، إلى صفوف الفريق الكتالوني.

والسبت، نقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن المدير الرياضي في سان جرمان، ليوناردو، قوله إن "طلبات" سان جرمان لم تتم تلبيتها حتى الآن.

التصريح الحاسم جاء قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات، منتصف ليل الاثنين، إلا أنه، ووفق ما نقلت "ماركا"، لا يزال هناك وقت لإتمام الصفقة، قبل أن تغلق النافذة نهائيا.

بيد أن "لعبة حافة الهاوية" هذه ستمضي إلى نهايتها على ما يبدو، إذ يتطلع الفريق الفرنسي إلى الحصول على أفضل صفقة ممكنة مقابل التخلي عن نجم اشتراه قبل عامين مقابل 222 مليون يورو، في صفقة مدوية جعلت منه، حتى الآن، أغلى لاعب في العالم.

وفي أعقاب فوز باريس سان جرمان على ميتز، الجمعة، أوضح ليوناردو الموقف الحالي لانتقال نيمار قائلا: "المفاوضات لم تنته ولكن ليس هناك اتفاق لأن طلباتنا لم تُقبل".

"نحن منفتحون للحديث عن اللاعبين، ولكن لا يوجد اتفاق".

وخلال الأسابيع الأخيرة أظهر باريس سان جرمان موقفا واضحًا من التخلي عن نيمار، فحسب ليوناردو "إذا وصل عرض مرض للحصول على خدماته، وهو ما يبدو أنه لم يتحقق حتى الآن".

لكن البرازيلي لم ينس توضيح أن فرصة بيع نيمار لا تزال قائمة وقال: "الموعد النهائي لأي صفقة منتصف ليل الاثنين، لم نحدد أي موعد آخر يتعارض مع ذلك".

وكانت تقارير قد أعلنت، قبل ساعات من تصريحات المدير الفني لسان جرمان، عن توصله ناديه مع برشلونة إلى اتفاق، على ما يبدو، بشأن قيمة اللاعب البرازيلي.

وبحسب المصادر، فقد عرض برشلونة 200 مليون يورو، أو ما يعادل تقريبا 221 مليون دولار، نقدا، بالإضافة إلى المدافع جان كلير توديبو ولاعب خط الوسط إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبيلي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

ولأسابيع بدا المقابل المادي العقدة الأبرز في الصفقة، بعد إصرار مسؤولي فريق العاصمة الفرنسية على عدم التفريط في اللاعب بمقابل مادي متواضع، يقل كثيرا عما أنفقوه لضم اللاعب.

وجاء هذا بعد لقاء مسؤولي الفريقين في باريس، الثلاثاء، لمناقشة الصفقة المحتملة، بحسب ما ذكر الصحفي الإسباني غوليم بلاغيو في "بي بي سي راديو 5 لايف" البريطاني.

ولم يشارك نيمار أمام ميتز في الدوري الفرنسي، الجمعة، وفق ما قال مدرب باريس سان جرمان توماس توخيل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9548 ثانية