قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟
| مشاهدات : 1076 | مشاركات: 0 | 2019-08-31 09:38:04 |

تخبطات الإدارة الزنكَلاديشية

حيدر حسين سويري

 

(دبابيس من حبر36)

   أخبار من الحكومة الزنكَلاديشية:

قدمت هيئة إستثمار محافظة التحف مشروعاً الى وقفها لأستثمار أكبر مقبرة بالعالم، وذلك لدعم إقتصاد المدينة، مشيرةً إلا أنها ستكون هناك سراديب خمس نجوم تحتوي على تكييف مركزي مع خط أنترنت وانابيب لماء الورد ويكون الكفن مجاناً وضمان مسائلة شكلية من منكر ونكير، كما ستكون هنالك مدينة العاب مائية ومول لتسوق الموتى والترفيه عنهم، وأقامة سفرات سياحية للموتى لزيارة المقابر الأخرى!(شكَد شفنا تقفيص بس مثل هذا حتى قفاصة باب الشرجي داخو)

بعد إنتشار البطالة والأحساس بالفشل من قبل الشباب الزنكَلاديشي، قامت إحدى منظمات المجتمع المدني في زنكَلاديش إسمها (الفاشلون المتحدون)، حيث تكون شروط الإنتساب لها أن يثبت المتقدم فشله في المدرسة والزواج والعمل والعلاقات الإجتماعية كلها! فكان مشروعها الأول أن يقوم رئيس هذه الجمعية بتأليف كتابٍ تحت عنوان " كيف تصبح فاشلاً " فلاقى الكتاب نجاحا باهراً، مما دعا أعضاء هذه الجمعية لطرد الرئيس بتهمة النجاح( لعد أكَول ليهسه عايفين الحكومة؟ لأن اثبتت انها تتبنى شروط الجمعية كافة)

بعد أنفجار عدة أكداس ومخازن للأسلحة في مناطق متفرقة من زنكَلاديش، فتحت الحكومة تحقيقاً لمعرفة أسباب هذه الإنفجارات، فأعلن الكيان الصهيوني مسؤوليته عن هذه الإنفجارات، وأنهُ قام بقصفها بطائرات مسيرة، وقال الناطق بأسم خارجيته:" ليس غريباً علينا فعل ذلك، فقد قصفنا المفاعل النووي في ثمانينيات القرن الماضي"، لكن الحكومة تصر على أن الكيان الصهيوني بريئ، وأن سبب الإنفجارات هو تماس كهربائي!(ما أدري مخازن السلاح يأسسوها كهرباء؟) ثم تم إغتيال أحد قيادات الحشد الزنكَلاديشي في سيارته بطائرة مسيرة، وتبنى الكيان الصهيوني العملية، وهذه المرة طالب الحكومة الزنكَلاديشية وبحزم الكيان الصهيوني بأثبات ذلك(عمي ناس تخاف الله، المتهم بريئ حتى تثبت ادانته)

أظهرت قناة BBC عربي تصريحاً للرئيس الأيراني يقول فيه:" إن إيران لا تتحمل أية مسؤولية عن أية جماعة أو أفراد خارج إيران تؤيد إيران وتتقاطع مع آخرين" لكن الأمين العام لكتائب .... الزنكَلاديشية قال:" الأمريكان كلهم رهائن عند فصائل المقاومة، في حالة حدوث الحرب مع ايران، وسنقف مع الجمهورية الإسلامية و ليحرج من يحرج"، فيما صرح وزير خارجية البحرين:" إيران هي من أعلنت الحرب علينا، بحراس ثورتها وحزبها اللبناني وحشدها في العراق وذراعها الحوثي في اليمن وغيرهم. فلا يلام من يضربهم ويدمر أكداس عتادهم. إنهُ دفاع عن النفس".(وكأن هذا(البو) ينطق بأسم ونيابة عن الكيان الصهيوني، وبالفعل فإن الصهونية العالمية ليست سوى بنو سعود ومن(تبولوا) عليهم)

.................................................................................................










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5834 ثانية