نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      افتتاح اعمال المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      تحت شعار (الارتقاء بواقع مناهجنا السريانية والتربية المسيحية تعميق لهويتنا وحضارتنا) افتتاح الدورة التطويرية رقم 14 لمادتي السريانية والتربية الدينية المسيحية      الاتحاد السرياني أحيا عيد الصليب واستذكر الرئيس الشهيد بشير الجميّل      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام      أرسنال يسقط في كمين واتفورد      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: وحدها محبة الله تبدّل حياتنا      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟
| مشاهدات : 738 | مشاركات: 0 | 2019-08-27 11:17:23 |

أمسية موسيقية وغنائية أحياها المركز الاسترالي العربي للموسيقى / سدني

 

عشتارتيفي كوم/

 

ضمن نشاطه الفني الدؤوب أقام المركز الاسترالي العربي للموسيقى أمسية موسيقية وغنائية راقية ورائعة وذلك في مساء يوم الاحد الموافق 25 أب الجاري في المركز الاجتماعي في ( ياغونا) .

شارك في هذه الامسية الموسيقية والغنائية مجموعة من المطربات والمطربين العرب الذين صدحت اصواتهم الجميلة باجمل الالحان و الكلمات من ايام زمن الفن الجميل , فقد بدأت الامسية بكلمة ترحيب من قبل الاستاذ توفيق بربا  مدير المركز الاسترالي العربي للموسيقى وعريف الحفل  ومُرحبا بالحضور الكرام. ومن بين الحضور الاعلامية والمذيعة اللامعة في اذاعة صوت الغد سوزان حوراني , الاعلامي القدير في صحيفة التلغراف الاستاذ هاني الترك والصحفي الاستاذ نجدت كبو  ومدير مكتب قناة عشتار الفضائية المخرج الاستاذ غازي ميخائيل .

بعد كلمة الترحيب بدأت الامسية بالصوت النسائي الساحر الفنانة المطربة احسان  , أعقبها المطرب الكبير محمد الشريف الذي غنى أجمل اغاني العندليب الراحل عبد الحليم حافظ , ثم جاء دور الطرب العراقي الاصيل بصوت المطرب العراقي المتألق عبد الله السعدي أعقبته المطربة الشابة ذات الصوت الساحر سهى غريب التي كانت فعلا مسك الختام لهذه الامسية الموسيقية والغنائية  الرائعة حيث أبدعت الفرقة الموسيقية بعزفها تحت قيادة المايسترو عازف الكمان المتالق عماد رحيم وصاحبه في العزف كل من عازف العود كوستي , عازف الاورغ ابراهيم الصباحي , عازف الايقاع توني لطوف وعازف الاورغ فادي الهنداوي, وان شاء الله ستستمر الامسيات في الاشهر القادمة لنُشنّف أذاننا بالعزف والطرب الاصيل فبوركت كل الجهود الطيبة التي ساهمت في نجاح هذه الامسية الرائعة .

عدسات فضائية عشتار كانت حاضرة ووثقت الامسية بالفديو والفوتو وكتابة التقرير .

 

المخرج                           

                غازي ميخائيل هرمز           

             مدير مكتب فضائية عشتار

                 سيدني / استراليا 






























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9572 ثانية