عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيان في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      مساعدة البابا فرنسيس لكنيسة لبنان      سرياني تجاوز الـ 100عام: العثمانيون الأتراك كانوا يقتلون السريان والأرمن حتى من عمره 5 سنوات      السفير الفاتيكاني في بيروت: رأيتُ كثيرًا من التضامن، ولبنان بحاجة لمساعدة دولية وعدالة      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يتفقد مسار العمل في مشروع بناء مدرسة ملثو      كلارا عوديشو: في الذكرى الـ87 لمذبحة سميل ننحني إجلالاً و إكراماً لارواح شهداء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري      صور من قداس بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا ) في كنيسة الشهداء/ سميل      بالصور .. اتحاد الأدباء والكتاب السريان ينظم جلسة حوارية مصغرة بعنوان (سميل في الذاكرة )      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا      الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا      بعد 30 سنة.. الشرطة البريطانية تعيد التحقيق في جريمة محيرة      غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا      البطريرك ساكو: التَجلِّي هو دعوة لننظر الى المسيح الممجد أمام محننا والامنا      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم      قصة شحنة سببت كارثة بيروت.. وقبطان "سفينة الموت" يتحدث      توقعات "متشائمة" لوفيات فيروس كورونا في أميركا      رمي الفؤوس.. لعبة غريبة بالأردن للتنفيس عن الغضب بزمن كورونا
| مشاهدات : 1378 | مشاركات: 0 | 2019-08-27 11:17:23 |

أمسية موسيقية وغنائية أحياها المركز الاسترالي العربي للموسيقى / سدني

 

عشتارتيفي كوم/

 

ضمن نشاطه الفني الدؤوب أقام المركز الاسترالي العربي للموسيقى أمسية موسيقية وغنائية راقية ورائعة وذلك في مساء يوم الاحد الموافق 25 أب الجاري في المركز الاجتماعي في ( ياغونا) .

شارك في هذه الامسية الموسيقية والغنائية مجموعة من المطربات والمطربين العرب الذين صدحت اصواتهم الجميلة باجمل الالحان و الكلمات من ايام زمن الفن الجميل , فقد بدأت الامسية بكلمة ترحيب من قبل الاستاذ توفيق بربا  مدير المركز الاسترالي العربي للموسيقى وعريف الحفل  ومُرحبا بالحضور الكرام. ومن بين الحضور الاعلامية والمذيعة اللامعة في اذاعة صوت الغد سوزان حوراني , الاعلامي القدير في صحيفة التلغراف الاستاذ هاني الترك والصحفي الاستاذ نجدت كبو  ومدير مكتب قناة عشتار الفضائية المخرج الاستاذ غازي ميخائيل .

بعد كلمة الترحيب بدأت الامسية بالصوت النسائي الساحر الفنانة المطربة احسان  , أعقبها المطرب الكبير محمد الشريف الذي غنى أجمل اغاني العندليب الراحل عبد الحليم حافظ , ثم جاء دور الطرب العراقي الاصيل بصوت المطرب العراقي المتألق عبد الله السعدي أعقبته المطربة الشابة ذات الصوت الساحر سهى غريب التي كانت فعلا مسك الختام لهذه الامسية الموسيقية والغنائية  الرائعة حيث أبدعت الفرقة الموسيقية بعزفها تحت قيادة المايسترو عازف الكمان المتالق عماد رحيم وصاحبه في العزف كل من عازف العود كوستي , عازف الاورغ ابراهيم الصباحي , عازف الايقاع توني لطوف وعازف الاورغ فادي الهنداوي, وان شاء الله ستستمر الامسيات في الاشهر القادمة لنُشنّف أذاننا بالعزف والطرب الاصيل فبوركت كل الجهود الطيبة التي ساهمت في نجاح هذه الامسية الرائعة .

عدسات فضائية عشتار كانت حاضرة ووثقت الامسية بالفديو والفوتو وكتابة التقرير .

 

المخرج                           

                غازي ميخائيل هرمز           

             مدير مكتب فضائية عشتار

                 سيدني / استراليا 






























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 5.8711 ثانية