فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر "العائلة: دعوة ومسؤولية"      اللقاء الرابع من الحوار الثنائي بين كنيسة المشرق الآشورية والكنيسة الروسية الأرثوذوكسية      مركز مار يعقوب السروجي لمحو الامية باللغة السريانية يبتدأ عامه الدراسي الجديد      العائلات الأشورية في شمال شرق سوريا قلقة على مصيرها مع التقدم التركي      البطريرك ساكو يستقبل مستشارة رئيس الجمهورية لشؤون الصحة      أبرشية أربيل الكلدانية تعقد مؤتمرًا حول العائلة      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      إنطلاق فعاليات مهرجان كوردستان للموسيقى والغناء بحضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      بتمويل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، جمعية الثقافة الكلدانية في القوش بالتعاون مع دائرة كهرباء القوش تبدأ بمشروع انارة البلدة      البطريرك ساكو يستقبل المفكر العراقي الدكتور عبد الجبار الرفاعي      العراق.. انتشار للجيش قرب المدارس لمنع المظاهرات      تركيا تنفذ عدة غارات جوية في إقليم كوردستان      اتهام أكبر بنوك أستراليا بتشجيع غسل الأموال وتمويل الإرهاب      تواصل الاحتجاجات في العراق رغم وعود السياسيين بالإصلاح      خطة جديدة من يوفنتوس لاستعادة "نجمه السابق"      لهذا السبب حولت النمسا منزل ولادة هتلر إلى مركز للشرطة      أمين سر دولة الفاتيكان يسلط الضوء على محاور زيارة البابا الآسيوية      العراق يحافظ على صدارته بالتعادل السلبي مع البحرين في التصفيات المزدوجة      شاهد .. قبة الصعود في القدس      دهوك .. أعمال منتدى "السلام والأمن في الشرق الأوسط" في الجامعة الأمريكية
| مشاهدات : 640 | مشاركات: 0 | 2019-08-23 09:56:28 |

"ميسي اليابان" خارج خطط زيدان

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أعار ريال مدريد الإسباني لاعب وسطه الهجومي الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو، الملقب بـ"ميسي اليابان"، إلى ريال مايوركا، بحسب ما أعلن الناديان الإسبانيان الخميس.

وكان بطل أوروبا قد تعاقد مع كوبو من نادي أف سي طوكيو في يونيو الماضي، لكنه سيسمح لابن الثامنة عشرة عاما باكتساب الخبرة في صفوف مايوركا.

وكتب ريال مدريد في بيان: "اتفق ريال مدريد وريال مايوركا على نقل تاكيفوسا كوبو بالإعارة هذا الموسم حتى 30 يونيو 2020".

وأضاف مايوركا أن كوبو "أحد أبرز المواهب في عالم كرة القدم، ويتميز بجرأته وإمكانياته العالية مع الكرة. ويتحدث كوبو الإسبانية بطلاقة بعد صعوده من أكاديمية برشلونة، ومثل اليابان بعمر الثامنة عشرة".

وسيتدرب كوبو مع زملائه الجدد للمرة الأولى الجمعة، عشية خوض مايوركا مباراته الثانية هذا الموسم في الدوري على أرضه ضد ريال سوسييداد، وفق ما ذكرت "فرانس برس".

وحصل كوبو على لقب "ميسي اليابان" بعد انضمامه إلى أكاديمية برشلونة للشباب في سن العاشرة، ولكنه عاد إلى اليابان عام 2015، إثر العقوبات التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على النادي الكتالوني لمخالفته قوانين التوقيع مع لاعبين قُصّر.

وعلى الرغم من أن اللاعب ظل تحت مجهر برشلونة، إلا أن غريمه المدريدي نجح في الحصول على خدماته بموجب عقد بقيمة مليوني يورو سنويا، بحسب وسائل إعلام يابانية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1555 ثانية