المدير العام للدراسة السريانية يزور مطرانية اللاتين _ وعدد من المدارس في بغداد      لبنان يحتضن أعمال اللجنة الدولية الكاثوليكية - الأرثوذكسية الشرقية للحوار      السفير الألماني في العراق يزور البطريركية الكلدانية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يقيم حفل توقيع المجموعة الشعرية " س سفح " للكاتب والشاعر والإعلامي إيهاب عنان السنجاري      وفد من الأمم المتحدة يزور البطريركية الكلدانية      لا أخبار عن الأعضاء الأربعة في SOS Chrétiens d’Orient الذين اختفوا في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور الوكيل الاداري للوزارة ويجتمع مع القسم السرياني في بغداد      الرئيس بارزاني يجتمع مع كتل الحزب الديمقراطي الكوردستاني وكتل المكونات الكلدانية السريانية الآشورية في مجالس محافظات أربيل ودهوك والسليمانية      البابا فرنسيس يدعم "سيادة العراق" ويعيد التذكير بملف المسيحيين      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بـ(احد نيقوديموس) عيد شفيع نيافته      دون المرور ببغداد.. وصول نائب وزير الخارجية الروسي إلى أربيل      واشنطن تكشف حصيلة جديدة لإصابات جنودها في الضربة الإيرانية      جوائز "الأوسكار 2020".. تغيير "غير مسبوق" بقوائم الطعام      بعد الهدف القاتل.. "فرعون أستون فيلا" فوق الأعناق      بيان - الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعو الامم المتحدة للضغط على الحكومة العراقية لوقف كافة انواع العنف ضد الاحتجاجات      البابا فرنسيس: لا لمسيحيين بدون فرح      صحة كوردستان تطمئن مواطني الاقليم: لا اصابات بـ"كورونا"      بعد وفاته.. ”نايكي” تسحب جميع بضائع كوبي براينت عن موقعها الإلكتروني      #قبلت_التحدي.. عراقيون يتبرؤون من الاحزاب السياسية      كشف حالة "فيروس كورونا" في الولايات المتحدة
| مشاهدات : 1396 | مشاركات: 0 | 2019-08-21 16:32:15 |

اليوم الاول لمهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى / برطلي

 

عشتارتيفي كوم- كنيسة برطلة للسريان الارثوذكس/

 

في 20 آب 2019 وبرعاية نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعي ابرشية دير مار متى وتحت شعار ( يا ابني اعطني قلبك ولتلاحظ عيناك طرقي ) اقامت شبيبة كنيسة برطلي اليوم الاول لمهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى بحضور اصحاب النيافة مار غريغوريوس صليبا شمعون المستشار البطريركي ومار نيقوديموس داؤد متي شرف مطران الموصل وكركوك واقليم كوردستان ومار انتيموس جاك يعقوب النائب البطريركي مدير دائرة الشبيبة والاباء الكهنة والقاضي رائد اسحق مستشار رئيس مجلس النواب وعدد من ممثلي المؤسسات العاملة في برطلي.

وتضمن المهرجان فقرات متنوعة، نشيد المهرجان تم القائه من قبل جوقة كنيسة برطلي مع كلمة افتتاحية لنيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني وتلتها محاضرة لاسقف الشباب مار انتيموس جاك يعقوب بعنوان ( التغيير ) واستعراض لفوج كشافة كنيسة برطلي وفقرات اخرى شارك فيها شبيبة الابرشية من برطلة وبعشيقة وبحزاني وميركي .
و يعتبر هذا المهرجان الاول على نطاق الابرشية .




























































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1429 ثانية