بالصور .. الثلوج تغطي قرى شعبنا (رومتا وداودية وكرماوا)      محاضرة تفاعلية للباحث النفسي والفنان السينمائي و المسرحي الأستاذ رفيق نوري حنا / عنكاوا      وحدة الدراسة السريانية في دهوك تزور مدرسة النصر السريانية      أبرشية كركوك الكلدانية تحيي الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      فقدان عراقي وثلاثة فرنسيين يعملون في منظمة فرنسية كاثوليكية في بغداد      ضمن لقاء ابناء السلام.. نيافة الاسقف مار ابرس يوخنا يلقي محاضرة بعنوان (العلاقة الجنسية لغة الحب الزوجي)      تساقط الثلوج في قريتي مانكيش وكاني بلافي      الأمير تشارلز يزورالقدس ويدعو للسلام فى الشرق الأوسط      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي لوسائل التواصل الاجتماعية ٢٠٢٠      بالصور .. تساقط الثلوج في قرية بادرش      مسرور بارزاني: سنطوّر أداء البيشمركة على أساس علمي وعصري      فالانسيا يوجه صفعة قاسية لبرشلونة في المرحلة 21 من الدوري الإسباني      ارتفاع حدة التظاهرات بمدن عراقية.. وإصابات برصاص قوات الأمن      فيروس كورونا.. الولايات المتحدة تسجل ثالث إصابة وبكين تؤجل إعادة فتح المؤسسات التعليمية      ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا "المدمر"      أستراليا تعلن أول إصابة مؤكدة بـ"الفيروس القاتل"      علماء يكتشفون مكونا جديدا في دم الإنسان      للمرة الثانية في أقل من أسبوع.. توتنهام "يغازل" بيل      انطلاق مظاهرة في بغداد للمطالبة بإخراج القوات الأمريكية من العراق      كارفاخال يشيد بزيدان.. ويتحدث عن "لحظة الخوف" مع ريال مدريد
| مشاهدات : 1225 | مشاركات: 0 | 2019-08-21 15:42:44 |

الرئيس الألماني يفتتح مؤتمر ’أديان من أجل السلام‘ بنسخته العاشرة

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

افتتح الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير، أمس الثلاثاء، المؤتمر العالمي "أديان من أجل السلام".

وبحسب بيانات منظمة "أديان من أجل السلام" غير الحكومية، يشارك في النسخة العاشرة للمؤتمر والذي يأتي هذا العام تحت شعار "رعاية مستقبلنا" حوالي 900 شخصية من حوالي 100 دولة، من ممثلين رفيعي المستوى لحكومات دول العالم، والأمم المتحدة، ومؤسسات أهلية، وممثلين من المجتمع المدني، وكبار الشخصيات والنشطاء في مجال نشر التسامح الديني.

وتضمن حفل الافتتاح صلاة متعددة الأديان قدّمها مجموعة من الأطفال، وكلمة ترحيبية باسم القادة الدينيين في ألمانيا، وكلمة راعي الحفل الرئيس الألماني شتاينماير، وكلمة لبطريرك القسطنطينية المسكوني برثلماوس الأول، وكلمة لرئيس منتدى تعزيز السلم الشيخ عبدالله بن بيّه، وكلمة لأمين عام مؤسسة ’أديان من أجل السلام‘ الدكتور وليم فيندلي.

وسيلتقي خلال الأيام المقبلة في مدينة لينداو، بولاية بافاريا، جنوبي ألمانيا، ممثلون رفيعو المستوى من الأوساط الدينية والحكومية، لمنافشة حلول في مناطق نزاع متفرقة. وسيتركز النقاش خلال مؤتمر هذا العام على دور المرأة في عمليات السلام.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1860 ثانية