تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      المركز الأكاديمي عنكاوا يستضيف البروفيسور الدكتور سليم بطرس      اقامة لقاء تربوي لوحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      اليوم الثالث من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القسيس هاروتيون سليميان      البابا يستقبل وفداً من كهنة ورهبان الكنائس الأرثوذكسية الشرقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في رعية قلب مريم الطاهر اللاتينية، مدينة باري – إيطاليا      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"      مورينيو يعلن هدف توتنهام.. "سيكون أمرا لا يصدق"      مساع لانتشال "صوت تيتانيك".. والوقت ينفذ      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للمجلس البابوي للنصوص التشريعية      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"
| مشاهدات : 766 | مشاركات: 0 | 2019-08-18 10:43:38 |

سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق

لاعب نادي مانشتسر سيتي أغويرو خلال سجاله مع المدرب غوارديولا - مواقع التواصل

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

خطف الأنظار سجالٌ بين مدرب مانشستر سيتي، جوسيب غوارديولا، ونجم النادي سيرجيو أغويرو، في أثناء مواجهة مساء أمس السبت 17 أغسطس/آب 2019، والتي انتهت بتعادل السيتي مع توتنهام بنتيجة هدفين لكل منهما. 

وأمام عدسات الكاميرات وعلى الهواء مباشرة، نشب سجال بين المدرب والمهاجم الأرجنتيني، عندما قرر غوارديولا استبداله في الدقيقة الـ66 من عمر المباراة، وأدخل بدلاً منه البرازيلي غابريل جيسوس. 

وكان الغضب واضحاً جداً على أغويرو، الذي سجل الهدف الثاني لفريقه. وبينما حاول غوارديولا الحديث معه ووضع يده على صدر أغويرو، انفعل الأخير غاضباً، وتبادلا عدداً من الكلمات بينما كانت ملامح الغضب بادية على وجهيهما، قبل أن يترك أغويرو غوارديولا يتكلم ويذهب لمقاعد البدلاء. 

ولم يستمر الخلاف طويلاً بين المدرب ولاعبه على ما يبدو، إذ ظهرا في وقت لاحق من المباراة وهما يتعانقان، بعد الهدف الذي سجله جيسوس في الدقيقة الأخيرة من المباراة، غير أن تقنية «الفار» ألغته بداعي لمسة يد على أحد مدافعي السيتي.

وعقب اللقاء علّق غوارديولا في تصريحات على ما حدث مع أغويرو، وقال: «أغويرو ظن أنني غاضب منه بسبب الهدف الذي استقبلناه، الهدف الذي استقبلناه كان من ركلة ركنية، أردت تحركات لاعب للاعب، لقد ظن أنني غاضب منه، المشاعر جزء من اللعبة، تحدثنا أثناء المباراة وبعدها، إنه شخص أحبه للغاية».

كذلك هاجم غوارديولا إلغاء الهدف لمانشستر سيتي، وقال: «إن أي أسئلة بشأن الواقعة يجب أن توجَّه إلى طاقم التحكيم، إنها ركلة جزاء. سقط رودري على الأرض، لكن تقنية حَكم الفيديو المساعد كانت تحتسي القهوة!».

واختتم المدرب الإسباني تصريحاته بالقول » كل ما يمكننا فعله هو محاولة اللعب بقدر الإمكان كما فعلنا اليوم، فريقهم واحد من أفضل الفرق وقد لعبنا أمامهم بشكل مذهل، هذا هو شعوري، في كل شيء قمنا به، الضغط، إغلاق المساحات، السيطرة على الهجمات المرتدة وصناعة الفرص».











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8492 ثانية