بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 529 | مشاركات: 0 | 2019-08-18 10:43:38 |

سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق

لاعب نادي مانشتسر سيتي أغويرو خلال سجاله مع المدرب غوارديولا - مواقع التواصل

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

خطف الأنظار سجالٌ بين مدرب مانشستر سيتي، جوسيب غوارديولا، ونجم النادي سيرجيو أغويرو، في أثناء مواجهة مساء أمس السبت 17 أغسطس/آب 2019، والتي انتهت بتعادل السيتي مع توتنهام بنتيجة هدفين لكل منهما. 

وأمام عدسات الكاميرات وعلى الهواء مباشرة، نشب سجال بين المدرب والمهاجم الأرجنتيني، عندما قرر غوارديولا استبداله في الدقيقة الـ66 من عمر المباراة، وأدخل بدلاً منه البرازيلي غابريل جيسوس. 

وكان الغضب واضحاً جداً على أغويرو، الذي سجل الهدف الثاني لفريقه. وبينما حاول غوارديولا الحديث معه ووضع يده على صدر أغويرو، انفعل الأخير غاضباً، وتبادلا عدداً من الكلمات بينما كانت ملامح الغضب بادية على وجهيهما، قبل أن يترك أغويرو غوارديولا يتكلم ويذهب لمقاعد البدلاء. 

ولم يستمر الخلاف طويلاً بين المدرب ولاعبه على ما يبدو، إذ ظهرا في وقت لاحق من المباراة وهما يتعانقان، بعد الهدف الذي سجله جيسوس في الدقيقة الأخيرة من المباراة، غير أن تقنية «الفار» ألغته بداعي لمسة يد على أحد مدافعي السيتي.

وعقب اللقاء علّق غوارديولا في تصريحات على ما حدث مع أغويرو، وقال: «أغويرو ظن أنني غاضب منه بسبب الهدف الذي استقبلناه، الهدف الذي استقبلناه كان من ركلة ركنية، أردت تحركات لاعب للاعب، لقد ظن أنني غاضب منه، المشاعر جزء من اللعبة، تحدثنا أثناء المباراة وبعدها، إنه شخص أحبه للغاية».

كذلك هاجم غوارديولا إلغاء الهدف لمانشستر سيتي، وقال: «إن أي أسئلة بشأن الواقعة يجب أن توجَّه إلى طاقم التحكيم، إنها ركلة جزاء. سقط رودري على الأرض، لكن تقنية حَكم الفيديو المساعد كانت تحتسي القهوة!».

واختتم المدرب الإسباني تصريحاته بالقول » كل ما يمكننا فعله هو محاولة اللعب بقدر الإمكان كما فعلنا اليوم، فريقهم واحد من أفضل الفرق وقد لعبنا أمامهم بشكل مذهل، هذا هو شعوري، في كل شيء قمنا به، الضغط، إغلاق المساحات، السيطرة على الهجمات المرتدة وصناعة الفرص».











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4543 ثانية