عيد استقلال جمهورية ارمينيا الاولى      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي      برشلونة.. أول من يكسر حاجز المليار يورو في الإيرادات      البابا فرنسيس: الكهنوت هو خدمة وليس وظيفة      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل
| مشاهدات : 499 | مشاركات: 0 | 2019-08-16 10:16:44 |

تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

كشفت تقارير صحفية أن المدرب الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، مستعد للاستقالة مرة أخرى من الفريق الملكي الإسباني، مشيرة إلى أنه يشعر بالإحباط من سياسة رئيس النادي في سوق الانتقالات الصيفية.

فقد ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن عدم قدرة ريال مدريد أو عدم استعداده لبذل جهود جادة للحصول على خدمات الفرنسي، لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا، هذا الصيف تؤكد وجود اختلافات كبيرة وواضحة بين زين الدين زيدان ورئيس النادي فلورينتيونو بيريز.

ويبدو أن هذه الاختلافات تظهر وجود مشكلة كبيرة لزيدان في الولاية التدريبية الثانية له مع النادي، وأنه قد يبتعد عنه مرة أخرى بعد نحو 12 شهرا على استقالته للمرة الأولى، خصوصا أنه عاد من أجل "تنظيف الفوضى" التي نجمت بعد استقالته الأولى وبعد تولي كل من يولين لوبيتيجي وسانتي سولاري التدريب في سانتياغو برنابيو من دون تحقيق نجاح يذكر.

وكان زيدان تحدث بشفافية وانفتاح عن "مشروع ثان"، وعن مدى احتياج تشكيلة الفريق الحالية إلى "هزة" وإجراء تغيير واسع عليها، كما أوضح لبيريز أن بوغبا عنصر مهم وأساسي لإعادة هيكلة الفريق بعد أداء التشكيلة الحالية الضعيف خلال الموسم المنصرم.

ويصر الصحفي في صحيفة "إل باييس" الإسبانية، دييغو توريس، على أن عدم الحصول على خدمات بوغبا "دفع زيدان إلى شفا الاستقالة".

وكان بيريز، بحسب تقارير، حاول استخدام كل من خاميس رودريغيز وغاريث بيل في عملية تبادل جزئية مع بوغبا، لكنه لم يقترب من المبلغ الذي طلبه مانشستر يونايتد مقابل لاعب خط الوسط الفرنسي، المحدد بحوالي 170 مليون يورو.

وفي وقت سابق سلم زيدان لبيريز قائمة بثلاثة أسماء هي البلجيكي إيدن هازارد والفرنسيان بوغبا وكيليان امبابي، على الرغم من أن استقدام الأخير كان مستحيلا هذا الصيف، فإن زيدان يتوقع أن يكون الاثنان الآخران تحت تصرفه الآن، مع العلم أنه حصل على واحد منهما بالفعل، وهو هازارد.

وبات محتما الآن، أن يندمج اللاعبان بيل ورودريغيز مع الفريق بعد فشل النادي في بيعهما.

لقد كانت استعدادات النادي التحضيرية قبل انطلاقة الموسم الحالي كارثية من حيث النتائج والأداء، ويشعر المشجعون بالضيق لعدم رؤية أي تقدم بعد العرض السيئ في الموسم الماضي، وانقلبوا على المدرب الذي فاز مع النادي بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا.

وإذا لم يصل بوغبا قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، فسيكون من المثير للاهتمام معرفة إلى متى سيبقى زيدان في معقل ريال مدريد.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0696 ثانية