المشرف التربوي للغة السريانية في تربية الحمدانية عصام ياكو يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور... الحفل الختامي للقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" لكنائس ابرشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      بالصور .. لقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" بيومه الثالث في كنائس ابرشية اربيل / عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أربيل الدولي لترؤّس رتبة تولية الأسقف الجديد لأبرشية حدياب – أربيل وسائر إقليم كوردستان – العراق      بالصور.. وقائع اليوم الاول للمؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الاشورية الذي عقد في ايران      وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية الكلدانية      اختتام مؤتمر"أديان من أجل السلام" بالدعوة إلى تعزيز السلام الإيجابي      السيد عماد ججو يستقبل المهنئين لمناسبة تثبيته مديرا عاما بالاصالة للدراسة السريانية      اختتام مهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى      بالصور... لقاء عينكاوا للشباب AYM( المسيح يحيا) بيومه الثاني في كنائس ابرشية اربيل /عينكاوا      بيان رئاسة إقليم كوردستان في ذكرى حملة الأنفال بهدينان      اتساع رقعة الحرائق في غابات الأمازون      تسجيل أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة      المجاعة ستضرب العالم وارتفاع مستوى سطح البحر      العراق يبدأ عملية عسكرية جديدة في الانبار بدعم من التحالف الدولي      روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة      حرائق "رئة الأرض" تستعر.. وتحذير من الأسوأ      ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"      كوردستان تطمئن "المضطهدين" وتخاطب العالم بـ"رسالة انسانية"      مرجع ديني عراقي يصدر فتوى بشأن وجود القوات الأمريكية ويأمر بمواجهتها
| مشاهدات : 429 | مشاركات: 0 | 2019-08-06 11:29:00 |

مانشستر يونايتد يرفض عرض باريس سان جيرمان لضم نيمار

RT

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

يحاول باريس سان جيرمان حل مشكلة مستقبل نيمار هذا الأسبوع قبل بداية الدوري الفرنسي، وهو ما دفعه لعرض النجم البرازيلي على عدة أندية أوروبية.

ويبدو أن النادي الباريسي يقاوم رغبة نيمار بالعودة مجددا إلى برشلونة، ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن النادي عرض خدمات أغلى لاعب في العالم على مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة لموسم واحد، لكن الأخير رفض التوقيع مع البرازيلي هذا الصيف رغم حاجته لجناح هجومي.

ويدرك مسؤولو فريق العاصمة في ظل التوتر شديد بين الطرفين في باريس، أن أفضل الحلول هو رحيل نيمار عن النادي وتعويضه بمهاجم من الأصحاب الأسماء الرنانة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن نيمار ومن حوله ما زالوا مصرين على فكرة مغادرة اللاعب لباريس سان جيرمان هذا الصيف، والانتقال إلى برشلونة فقط.

ورغم محاولات نادي "بي سي جي" للبحث عن أندية أخرى رفيعة المستوى في أوروبا، لاستقبال البرازيلي إلا أنه يبدو أن مدريد فقط هي من ستستجيب بشكل إيجابي لهذه المسألة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1721 ثانية