المشرف التربوي للغة السريانية في تربية الحمدانية عصام ياكو يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور... الحفل الختامي للقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" لكنائس ابرشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      بالصور .. لقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" بيومه الثالث في كنائس ابرشية اربيل / عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أربيل الدولي لترؤّس رتبة تولية الأسقف الجديد لأبرشية حدياب – أربيل وسائر إقليم كوردستان – العراق      بالصور.. وقائع اليوم الاول للمؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الاشورية الذي عقد في ايران      وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية الكلدانية      اختتام مؤتمر"أديان من أجل السلام" بالدعوة إلى تعزيز السلام الإيجابي      السيد عماد ججو يستقبل المهنئين لمناسبة تثبيته مديرا عاما بالاصالة للدراسة السريانية      اختتام مهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى      بالصور... لقاء عينكاوا للشباب AYM( المسيح يحيا) بيومه الثاني في كنائس ابرشية اربيل /عينكاوا      بيان رئاسة إقليم كوردستان في ذكرى حملة الأنفال بهدينان      اتساع رقعة الحرائق في غابات الأمازون      تسجيل أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة      المجاعة ستضرب العالم وارتفاع مستوى سطح البحر      العراق يبدأ عملية عسكرية جديدة في الانبار بدعم من التحالف الدولي      روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة      حرائق "رئة الأرض" تستعر.. وتحذير من الأسوأ      ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"      كوردستان تطمئن "المضطهدين" وتخاطب العالم بـ"رسالة انسانية"      مرجع ديني عراقي يصدر فتوى بشأن وجود القوات الأمريكية ويأمر بمواجهتها
| مشاهدات : 441 | مشاركات: 0 | 2019-08-02 10:03:42 |

نيمار يعلنها مجددا: لن ألعب بقميص باريس سان جرمان

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أبلغ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مجددا فريقه باريس سان جرمان بعدم رغبته في الاستمرار مع النادي موسما جديدا، بحسب تقارير صحفية.

وأوضحت مصادر أن نيمار البالغ من العمر 27 عاما يحاول الضغط بشتى الطرق على مسؤولي الفريق الفرنسي من أجل تسهيل عملية عودته إلى برشلونة، كما أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

من جهتها، قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن المهاجم البرازيلي يرفض التفاوض مع إدارة فريق عاصمة الأنوار على أي شروط للاستمرار مع النادي، حيث يشدد على أنه "لا يريد اللعب مجددا بقميص باريس سان جرمان".

هذا وذكرت صحيفة "ليكيب"واسعة الانتشار في فرنسا أن نيمار، الذي يستمر عقده حتى عام 2022، سيعود إلى إسبانيا رغم أن برشلونة "غير قادر إلى حدود الساعة على تلبية المطالب المادية لإتمام الصفقة".

ولم يخض نجم المنتخب البرازيلي، إلى حدود الساعة، أي مباراة ودية مع سان جرمان، استعدادا للموسم المقبل، مما يعني أن قراره محسوم ولن يتراجع بشأنه.

ويتردد أن باريس سان جرمان يريد أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني (نحو 222 مليون يورو) مقابل الاستغناء عن نيمار.

وكان نيمار انتقل، في صيف عام 2017، إلى باريس قادما من برشلونة، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1110 ثانية