"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 1160 | مشاركات: 0 | 2019-07-12 09:28:24 |

إثر التفجير الذي وقع أمام كنيسة السيّدة العذراء في القامشلي البطريرك أفرام الثاني: هذا التفجير يهدف إلى خلق جوّ من القلق والفتنة، ولكن على المسيحيين أن يثبتوا في أرضهم

 

عشتار تيفي كوم/

دمشق - 11 تموز 2019

بيان إعلامي صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس

استنكر قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني التفجيرَ الإرهابي الذي وقع أمام كنيسة السيّدة العذراء في مدينة القامشلي بعد ظهر يوم الخميس 11 تمّوز 2019.

فور سماعه النبأ، اتّصل قداسته بصاحب النيافة مار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات، الذي طمأنه على سلامة الكهنة والمؤمنين في الكنيسة. فأدان قداسته بأشدّ العبارات هذا العمل الإرهابي الذي يريد الواقفون وراءه خلق جوّ من القلق والفتنة بين المواطنين وزعزعة الأمن والاستقرار والتعايش في المدينة والمنطقة.

كذلك، شكر قداسته الله على سلامة أبناء الكنيسة وأبناء القامشلي على وجه العموم، داعيًا بالشفاء العاجل لجميع الجرحى المتضرّرين إثر هذا التفجير. كما رفع قداسته الصلاة من أجل أن تنتهي هذه الأزمة وينعم الله على القامشلي وجميع مدن سورية الحبيبة بالأمن والسلام، وعلى مواطنيها بالطمأنينة والإستقرار.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.0215 ثانية