"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 607 | مشاركات: 0 | 2019-07-01 10:08:43 |

ناد إسباني يتبنى نظرية فلكية "مثيرة للجدل"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قرار غريب اتخذه ناد إسباني عند تأهله لدوري الدرجة الرابعة، تمثل بتغيير اسمه لنظرية فلكية مثيرة للجدل.

وقرر نادي موستوليس بالومبي تغيير اسمه إلى "نادي الأرض المسطحة"، تبنيا لنظرية أن الأرض مسطحة، وهي نظرية انتشرت مؤخرا، حيث يحاول من يتبناها تفنيد فكرة أن الأرض كروية.

 ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قرر رئيس النادي خافي بوفيس تغيير اسم النادي لمساندة حركة "الأرض المسطحة" وكل من يتبعها حول العالم.

وقال بوفيس: "نحن نادي كرة قدم محترف في دوري الدرجة الرابعة بإسبانيا، ونسعى لتوحيد أصوات الملايين من أتباع حركة الأرض المسطحة، وكل من يبحث عن إجابات حول هذا الموضوع".

وأضاف: "كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية، ولديها التأثير الأكبر حول العالم، لذا إنشاء ناد مكرس لحركة الأرض المسطحة هي أفضل طريقة لتثبيت اسمك في الإعلام".

وأكد رئيس النادي أن جماهير النادي سيتحدون تحت راية النظرية المثيرة للجدل، والمتمثلة في أن الأرض مسطحة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9750 ثانية