بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      بالصور.. ملا برون      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: أمام سوشيال ميديا وجائحة كورونا لنحافظ من التقليد على الشعلة وليس الرماد      اعتقال عنصر من داعش بحوزته 32 كتاباً دينية مسروقاً من كنائس الموصل      عمدة واشنطن موريل بوزر تعلن 21 سبتمبر يوم عيد استقلال أرمينيا في عاصمة الولايات المتحدة      مجمع الإيمان يصدر رسالة "السامري الصالح": الموت الرحيم هو جريمة ضدّ الحياة      بالصور.. بناصور ونهاوا      الذكرى 29 لاستقلال أرمينيا      الحداد: عقد اللقاءات بين بغداد وإقليم كوردستان حسّنت العلاقات على المستوى الأمني والاقتصادي      العراق يحدد موقعا لإقامة المدينة الرياضية المهداة من السعودية      ترامب يحذر من إمكانية تسجيل 2.5 مليون وفاة بكورونا في الولايات المتحدة      رسالة الكاردينال بارولين بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      وزير الإقليم لشؤون المباحثات مع بغداد: سنعمل على تفعيل المادة 140 من الدستور      ظل الصواريخ المجهولة ثانية في العراق.. رسائل متكررة      الولايات المتحدة.. الدين الاتحادي يصل ضعفي الاقتصاد بحلول 2050      "كوفاكس" لوصول البلدان الفقيرة إلى لقاح      رئيس برشلونة يقف في وجه سواريز      الفاتيكان وبكين يستعدان لتمديد العمل باتفاق تاريخي وقعه الطرفان قبل سنتين
| مشاهدات : 1176 | مشاركات: 0 | 2019-06-23 10:16:34 |

غبطة البطريرك يونان يعقد اجتماع السينودس الدائم الجديد – دير الشرفة

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك الانطاكية/

 

قبل ظهر يوم السبت 22 حزيران 2019، عقد غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، اجتماع السينودس الدائم الجديد الذي جرى انتخابه من قِبَل أعضاء السينودس العام المنعقد في اجتماعه السنوي في الكرسي البطريركي بدير سيّدة النجاة – الشرفة، درعون – حريصا، لبنان.

    شارك في الإجتماع أصحاب السيادة الأعضاء الجدد في السينودس الدائم وهم: مار اقليميس يوسف حنّوش مطران أبرشية القاهرة والنائب البطريركي على السودان، مار ديونوسيوس أنطوان شهدا رئيس أساقفة حلب، مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والنائب البطريركي على البصرة والخليج العربي، ومار ثيوفيلوس فيليب بركات رئيس أساقفة حمص وحماة والنبك.

    استهلّ غبطته الإجتماع بالصلاة إلى الروح القدس ليلهم الآباء إلى ما فيه خير الكنيسة والمؤمنين. ثمّ درس غبطته والآباء جدول الأعمال واتّخذوا القرارات والتدابير اللازمة.

    ووافق السينودس الدائم على تعيين غبطته للأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، قيّماً بطريركياً عامّاً.

    وختم غبطته الإجتماع بالصلاة والشكر للرب الذي يرعى كنيسته بنعمته وفيض بركته، شاكراً الآباء أعضاء السينودس الدائم على مشاركتهم وحرصهم على مصلحة الكنيسة وأبنائها في كلّ مكان. 













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1751 ثانية