"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 593 | مشاركات: 0 | 2019-06-22 10:34:23 |

"تريزيغيه الفراعنة".. الـR2 تعمل أخيرا

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

بينما كانت كل الأنظار مسلطة على محمد صلاح، نجح محمود حسن (تريزيغيه)، في هز شباك زيمبابوي وأحرز لمنتخب مصر هدف المباراة الوحيد، ليصبح أول مسجل في النسخة الثانية والثلاثين من كأس الأمم الأفريقية. لكن رغم الهدف، كان تريزيغيه، الملقب بهذا الاسم تيمنا بالنجم الفرنسي المعتزل، محط تعليقات ساخرة ومضحكة من جانب قطاع من جماهير منتخب "الفراعنة" التي انتظرت كثيرا لتشاهده يسجل بهذه الطريقة.

فقد نجح لاعب قاسم باشا التركي في إحراز هدف بأسلوب حاول تنفيذه مرارا لكنه فشل، وهو تسديد الكرة بشكل لولبي بباطن القدم اليمنى من ناحية اليسار، لتستقر على يسار الحارس.

وتعرف هذه التسديدة لدى المراهقين من جماهير كرة القدم باسم "R2"، نسبة إلى الزر الذي ينفذها في لعبة الـ"بلايستيشن".

ويبدو الأمر كأنه "تحد شخصي" لتريزيغيه صاحب الـ24 عاما، الذي يصمم على التسديد بتلك الطريقة التي تحتاج دقة وإتقانا، رغم تعرضه لانتقادات الجماهير بسبب ضياع الكرة، حتى تمكن أخيرا من إحراز الهدف الذي طالما سعى إليه وفشل.

 وكانت تقارير صحفية مصرية نقلت ملاحظات للجهاز الفني لمنتخب "الفراعنة" بقيادة المكسيكي خافيير أغيري، على الكيفية التي ينهي بها تريزيغيه الهجمات، ومطالبته بزيادة جرعة التركيز في "اللمسة الأخيرة"، بعد إهداره لفرص سهلة في الودية الأخيرة لمصر أمام غينيا.

وتعوّل الجماهير المصرية كثيرا على تريزيغيه في مساعدة المنتخب بالثلث الهجومي من الملعب، لا سيما مع تعرض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لرقابة لصيقة من دفاعات أي منافس سيواجه "الفراعنة"، في البطولة التي تقام على ملاعب مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وجمع المنتخب المصري 3 نقاط مهمة في الاختبار القاري الأول لأغيري، بالفوز على زيمبابوي بهدف نظيف في افتتاح كأس الأمم الأفريقية، الجمعة، لكنه عجز عن طمأنة جماهيره وقدم أداء هزيلا وغير مقنع، لا سيما في الشوط الثاني من اللقاء.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9829 ثانية