"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 876 | مشاركات: 0 | 2019-06-15 09:56:33 |

فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

فرصة أخيرة نالها عشاق الفن الإيطالي لإلقاء نظرة على لوحة يرجع تاريخها لأربعمائة عام منسوبة للفنان الإيطالي الشهير كارافاجيو، أو لطرح تساؤلات عن اللوحة التي عثر عليها في علية منزل، قبل أن تباع في مزاد في تولوز.

ودعت دار مزادات "درو" الزوار لمشاهدة لوحة "جوديث العبرانية تقطع رأس هولوفيرنس" بعد خمسة أعوام من العثور عليها في أحد منازل تولوز.

وتصور البطلة الإنجيلية جوديث وهي تقطع رأس قائدا عسكريا أشوريا، ويعتقد أنها- اللوحة- رسمت في روما بين عامي 1604- 1605.

الخبير الفني إريك توركين الذي حصل على اللوحة قبل عامين، قال إنه سيكون امرا غير طبيعي إذا وافق الجميع على ذلك.

كان تاجر التحف مارك لابارب عثر على اللوحة خلف غطاء وحشية وهيكل سرير.

وقال توركين إن وجه جوديث بمثابة "توقيع" الرسام.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0680 ثانية