بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا      بسبب وباء.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات      مع اقتراب عودة الليغا.. راموس يحلم بتحطيم رقم راؤول التاريخي      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة
| مشاهدات : 1368 | مشاركات: 0 | 2019-06-12 10:12:40 |

البطاركة مار يونان ومار ساكو ومارافرام الثاني يبحثون في عنكاوا الحضور المسيحي في الشرق الاوسط

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

مساء يوم الإثنين ١٠ حزيران ٢٠١٩، التقى غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بأخويه صاحب القداسة مار اغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس، والكردينال مار لويس روفائيل ساكو بطريرك بابل للكلدان، وذلك في دار مطرانية الموصل وكوردستان للسريان الأرثوذكس، في عينكاوه، أربيل، العراق.

    عُقِد هذا اللقاء بدعوة وضيافة صاحب النيافة مار نيقوديموس داود شرف مطران الموصل وكوردستان للسريان الأرثوذكس.

    رافق غبطةَ أبينا البطريرك صاحبُ السيادة مار يوحنّا بطرس موشي رئيس أساقفة الموصل وكركوك وكوردستان، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    كما شارك في اللقاء أصحاب النيافة والسيادة المطارنة: مار تيموثاوس موسى الشماني مطران أبرشية دير مار متّى للسريان الأرثوذكس، وصاحبا السيادة بشّار وردة مطران أربيل للكلدان، وباسيليوس يلدو المعاون البطريركي للكلدان، وسيادة مطران العراق والخليج للروم الأرثوذكس غطّاس هزيم.

    خلال اللقاء، استعرض أصحاب القداسة والغبطة والنيافة والسيادة الأوضاع العامّة في منطقة الشرق الأوسط، والحضور المسيحي فيها وسط التحدّيات والصعوبات التي يعانيها مسيحيو الشرق.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5436 ثانية