"مخلب النمر" التركية تهجّر آلاف المسيحيين من قراهم      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الموظفين المسيحيين في وزارة الثقافة      الذكرى العاشرة لرسامة سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيساً لأساقفة إيبارشية اربيل الكلدانية      مقترح البطريرك ساكو حول “اجتماع” لدراسة وضع المسيحيين العراقيين      تغطية الاتحاد الاشوري العالمي - فرع استراليا للاحتفال بيوم اشور في الأول من تموز 2020      منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      بالصور .. عنكاوا تطبق قرار منع التجوال 30/6/2020      عقب الخطوة "الأكثر جرأة".. تقرير أميركي يحذر الكاظمي من فصائل "متشبثة" بعناصرها      عدّاد "الفيروس القاتل" يرفع حصيلة ضحاياه في إقليم كوردستان      "الكنز الأحمر".. ماذا فعل البشر قبل 12 ألف عام؟      الأنبوب الضخم والكهف الأخضر.. ماذا يجري تحت ملعب ريال مدريد؟      "كورونا الجديد".. فيروس أسرع انتشارا وأقل عدوانية      البطريرك ساكو يترأس قداس عيد مار توما الرسول شفيع الكنيسة الكلدانية      طائرات تركية تقصف منطقتي شيلادزي وديرلوك      محاولات تحالف الفتح استجواب الكاظمي تولد ميّتة      "قنبلة الليغا".. ميسي أنهى التفاوض ويستعد للرحيل عن برشلونة      حديث عن آخر المراحل.. أخبار حزينة من أطباء الممثلة رجاء الجداوي
| مشاهدات : 1897 | مشاركات: 0 | 2019-06-11 10:47:58 |

غبطة البطريرك الكردينال ساكو يفتتح مجمع قاعات الرجاء (قاعات التعازي) في عنكاوا

 

عشتارتيفي كوم/

اعداد: قسم الاخبار

الصور: ستيفان شاني

 

افتتح غبطة البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى مجمع قاعات الرجاء (قاعات التعازي) الجديد في عنكاوا وبحضور صاحبي السيادة المطران مار بشار متي وردة والمطران مار باسيليوس يلدو والآباء الكهنة والأخوات الراهبات وجمع غفير من رعايا الابرشية.

وتجول الحاضرون في المبنى الجديد الذي يضم قاعة كبرى للرجال وقاعتين للنساء اضافة الى المرفقات الخدمية الخاصة بها.

وبعد ان بارك غبطته المبنى القى سيادة المطران مار بشار وردة كلمة رحب فيها بغبطته وبالحاضرين وشكر حضورهم هذا الحدث وأعلن عن سعي الايبارشية لإنشاء مركز اجتماعي عائلي في عنكاوا سيقدم دعما للشباب المتزوجين في توفير قاعة للاحتفال بأسعار زهيدة وباحتفالية أنيقة.

كما شكر الكادر المشرف على إنشاء القاعات المهندس وسيم باسم والسيد هدير نجيب  بعد  ذلك القى غبطة البطريرك كلمة هنأ فيها سيادة المطران ماربشار متي وردة على إنشاء هذا المجمع الذي يضاف الى مؤسسات الايبارشية التعليمية والخدمية والتي تشكل قوة لبلدة عنكاوا كما زف بشرى رغبة قداسة البابا فرنسيس في زيارة العراق السنة القادمة ووعد بان بلدة عنكاوا ضمن برنامج زيارة قداسته.

 


































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 6.2325 ثانية