في اليوم العالمي للتسامح .. مسرور بارزاني يؤكد ضرورة ترسيخ الاعتدال والوسطية والتعايش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في ورشة عمل حول مستقبل العراق في ظل التحديات المحلية والدولية والاقليمية      منظمة UPP الإيطالية تتوّج مدرسة أور بإكليل العودة والفرح في مدينة بغديدا      جمعية حدياب للكفاءات بالتعاون مع الجامعة الكاثوليكية في اربيل عنكاوا تقيم ورشة علمية      البيان الختامي للدورة الـ53 لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان      لتحقيق الأهداف الواردة في وثيقة الأخوّة الإنسانية من أجل السلام العالمي والعيش المشترك.. البابا فرنسيس يستقبل شيخ الأزهر أحمد الطيب      من جديد الولايات المتحدة الأمريكية ترصد مكافأة مالية للحصول على معلومات حول مصير خمسة رجال دين مسيحيين مختطفين في سوريا      ‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي في منطقة سنتياغو أتيتلان - غواتيمالا      انطلاق أعمال النسخة الثانية من قمة قادة الأديان حول العالم/ العاصمة الأذرية باكو      بيان من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية بخصوص الاوضاع الاخيرة في العراق      دهوك تصل إلى نهائيات جائزة السلام العالمية للحكومات المحلية      ألمانيا تتأهل لنهائيات أمم أوروبا بعد فوز كبير على بيلاروسيا      إيران.. تزايد وتيرة التظاهرات والداخلية تهدد بقمع المحتجين      العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران      حكومة كوردستان تخصص ميزانية لاستئناف بناء 12 سدا      حقوق الانسان النيابية تحذر من "الطرف الثالث" بالتظاهرات وتعتبر تفجير التحرير تطور خطير      استطلاع يكشف مستوى التأييد الشعبي لترامب مع بدء جلسات مساءلته      فيلم الجوكر يدخل التاريخ بإيرادات تتخطى حاجز المليار دولار      ميسي: لطالما أحببت الفوز على البرازيل      غبطة البطريرك يونان يترأس القداس بمناسبة عيد القديس مار حبيب الشهيد شمّاس الرها
| مشاهدات : 1221 | مشاركات: 0 | 2019-06-11 09:31:50 |

قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يرعى حفل جوائز رابي نمرود سيمونو للمنح الدراسية لعام 2019، والتي نظمتها الجمعية ألاشورية الاسترالية

 

 عشتارتيفي كوم/

 

اقامت الجمعية الآشورية الاسترالية في سيدني الحفل السنوي الثاني والثلاثين للاحتفال بمنح جوائز رابي نمرود سيمونو للمنح الدراسية للطلبة المتفوقين، والذين أنهوا دراستهم الثانوية العام الماضي.

وحضر الاحتفال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم، غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي للكنيسة على ابرشيات، استراليا، نيوزلندا ولبنان، نيافة مار نرساي بنيامين، أسقف الكنيسة على ايران، نيافة مار أوراهام يوخانس، أسقف الكنيسة على لندن وغرب أوربا، إضافة الى القس شموئيل شموئيل، والسادة أعضاء الجمعية.

 

وتضمن الاحتفال الفقرات التالية:

كملة ترحيبية من قبل مقدمي البرامج السيد ايشو دنخا والانسة بريتيل ديفيد.

أنشاد النشيد الوطني الأسترالي والآشوري من قبل السيدة اولمبيا خمو وعزف الشماس نينوس بابيشا.

معرض الآثار التأريخية الاشورية القديمة، من أداء الانسة نينوى ياقو.

كملة رئيس لجنة رابي نمرود سيمونو، السيد يونان موشي.

كلمة ترحيبه من قبل رابي نبيل كريم، رئيس الجمعية الاشورية الأسترالية.

قصيدتين القيت بالمناسبة من قبل ريتا بثيو واميل غريب.

اغنية من أداء الانسة اورهاي وردا.

كلمة الانسة فينيسا اوشاليم.

كلمة رئيس بلدية فيرفيلد، السيد فرانك كاربوني.

عرض آشور بانيبال من داء السيد نارمسين ياقو.

كملة غبطة المطران مار ميلس زيا.

كلمة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا.

 

 

وقدم قداسة البطريرك جوائز هذا العام 2019 الى كل من:

المرتبة الأولى كانت من نصيب الطالب نوح عمانوئيل سادة والذي حصل على معدل 97.45% من كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني.

الثانية، جاءت مناصفة بين الطالبتين، ايفلين ثامر آغا والطالبة ميري اوراهام بمعدل 97.05% ومن كلية مار نرساي ايضاً.

الثالثة، الطالبة اديسا شموئيل، بمعدل 93.20% ومن كلية مار نرساي الاشورية ايضاً.

 

كما جرى تكريم الطالبة دومارينا إسكندر، لحصولها على المرتبة الأولى على ولاية نيو ساوث ويلز بأداء الامتحانات النهائية لمادة اللغة العربية، وهي من كلية مار نرساي أيضاً.

 

كما قدم رئيس الجمعية، السيد نبيل كريم، والى نيافة الاسقف مار أوراهام يوخانس، وباسم الجمعية، مبلغ 5000 دولار لغرض تشييد اسقفية للكنيسة في لندن.

 

وفي الختام كرم غبطة المطران مار ميلس زيا منظمي هذا الحفل السنوي الناجح الجمعية لجهودهم في الاعداد المميز ولدعمهم لشريحة الطلبة لحثهم على التفوق والنجاح.

 

لمشاهدة كلمة غبطة المطران مار ميلس زيا، وكلمة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يرجى الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/ACOE.News/videos/335583544037013/

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني
























































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1327 ثانية