وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      افتتاح اعمال المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      تحت شعار (الارتقاء بواقع مناهجنا السريانية والتربية المسيحية تعميق لهويتنا وحضارتنا) افتتاح الدورة التطويرية رقم 14 لمادتي السريانية والتربية الدينية المسيحية      الاتحاد السرياني أحيا عيد الصليب واستذكر الرئيس الشهيد بشير الجميّل      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام      أرسنال يسقط في كمين واتفورد      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: وحدها محبة الله تبدّل حياتنا      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم
| مشاهدات : 969 | مشاركات: 0 | 2019-05-26 10:43:31 |

البطريرك ساكو في الصلاة للسلام: أم الأحزان تحمل اليوم ظروفنا وقلقنا ولن تتركنا لوحدنا

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

 

الدعوة من غبطة أبينا البطريرك الكردينال لويس روفائيل  ساكو، إلى الصلاة من أجل احتواء التوتر القائم في عموم المنطقة، استجابت لها الخورنات الكلدانية ببغداد مؤمنين وكهنة، وذلك في كاتدرائية أم الأحزان، مساء السبت 25 أيار 2019، مع حضور بارز للرهبانيات والسفير البابوي في بغداد، سيادة المطران البيرتو اورتيغا مارتن، المعاون البطريركي سيادة المطران روبرت سعيد جرجيس.

وتضمن اللقاء صلاة الوردية التي علق على أسرارها (أسرار المجد) وقادها كل من غبطة البطريرك وسعادة السفير البابوي، وتخللها النص الانجيلي انشودة مريم: تعظم نفسي الرب، ثم طاف المؤمنون الذي، امتلأت بهم الكنيسة، بزياح في جوانب الكنيسة ووسطها، حاملين الشموع، مع ابتهالات الطلبات )كيرياليسون( ثم صلاة السهرانة، رنمها الاب نشأت بصوته المغرّد، واختتم اللقاء بالبركة الختامية للأحبار الثلاث، ولدى الخروج من هذا العرس الروحي، عبر المؤمنون عن ارتياحهم الكبير لهذه الأجواء، ملتفين بمحبة  حوالي الاكليروس ، بروح الرجاء المسيحي الواثق، على وفق كلمات غبطة البطريرك  عن بشفاعة السيدة مريم العذراء، شفيعة كنيسة أم الأحزان بأن هذه الأم تحمل اليوم ظروفنا وقلقنا ولن تتركنا لوحدنا.

 
















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0847 ثانية