الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية أم الأحزان في الشورجة / بغداد      قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني يرسم الاب الربان بطرس قسيس والاب الربان يعقوب باباوي مطرانين / سوريا      مسيحيون في القامشلي يحذرون من موجة نزوح إثر الهجوم التركي على كوردستان سوريا      البطريرك ساكو يرسم شماسين انجيليين في كابيلا البطريركية الكلدانية      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق      من هو أبوزينب اللامي.. ولماذا يتهم بتصفية متظاهري العراق؟      تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح      "معركة بريكست" تنتقل لشوارع لندن.. وجلسة تاريخية للبرلمان      العثور على أنسجة دهنية لأول مرة في رئة أشخاص يعانون السِمنة
| مشاهدات : 1005 | مشاركات: 0 | 2019-05-26 10:43:31 |

البطريرك ساكو في الصلاة للسلام: أم الأحزان تحمل اليوم ظروفنا وقلقنا ولن تتركنا لوحدنا

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

 

الدعوة من غبطة أبينا البطريرك الكردينال لويس روفائيل  ساكو، إلى الصلاة من أجل احتواء التوتر القائم في عموم المنطقة، استجابت لها الخورنات الكلدانية ببغداد مؤمنين وكهنة، وذلك في كاتدرائية أم الأحزان، مساء السبت 25 أيار 2019، مع حضور بارز للرهبانيات والسفير البابوي في بغداد، سيادة المطران البيرتو اورتيغا مارتن، المعاون البطريركي سيادة المطران روبرت سعيد جرجيس.

وتضمن اللقاء صلاة الوردية التي علق على أسرارها (أسرار المجد) وقادها كل من غبطة البطريرك وسعادة السفير البابوي، وتخللها النص الانجيلي انشودة مريم: تعظم نفسي الرب، ثم طاف المؤمنون الذي، امتلأت بهم الكنيسة، بزياح في جوانب الكنيسة ووسطها، حاملين الشموع، مع ابتهالات الطلبات )كيرياليسون( ثم صلاة السهرانة، رنمها الاب نشأت بصوته المغرّد، واختتم اللقاء بالبركة الختامية للأحبار الثلاث، ولدى الخروج من هذا العرس الروحي، عبر المؤمنون عن ارتياحهم الكبير لهذه الأجواء، ملتفين بمحبة  حوالي الاكليروس ، بروح الرجاء المسيحي الواثق، على وفق كلمات غبطة البطريرك  عن بشفاعة السيدة مريم العذراء، شفيعة كنيسة أم الأحزان بأن هذه الأم تحمل اليوم ظروفنا وقلقنا ولن تتركنا لوحدنا.

 
















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9970 ثانية