الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      نيجيرفان بارزاني يؤكد ضرورة وجود آلية للتعاون والتنسيق بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية      وفاة جديدة بفيروس كورونا ترفع إجمالي الوفيات إلى ثمانٍ في كوردستان      العراق.. مساعٍ لتشكيل تكتل نيابي عابر للأحزاب وداعم للكاظمي      البنتاغون ينقل وحدات من القوات المسلحة إلى منطقة العاصمة واشنطن      مكالمات الفيديو تدخل عالم كرة القدم      الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة إلى أرض مصر      صحة كوردستان تعتزم إعلان إجراءات جديدة لمكافحة كورونا وتكشف مظاهر خطورة المرحلة الحالية      رسالة قداسة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم الإرسالي العالمي ٢٠٢٠      بحزن وإحباط.. ميسي يتحدث عن "كرة قدم جديدة" بعد كورونا      حكومة إقليم كوردستان تعلن تفاصيل الحظر الشامل للتجوال
| مشاهدات : 1186 | مشاركات: 0 | 2019-05-25 10:12:30 |

بدء أعمال الجمعية العمومية لكاريتاس الدولية بمشاركة وفود من 152 دولة

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

انطلقت ، قرب حاضرة الفاتيكان، أعمال الجمعية العمومية للكاريتاس الدولي، حيث تم تجديد الرئاسة للكاردينال لويس تاغله، كاردينال الفلبين. وتم التعريف بالدول المشاركة وعددها 152 دولة ممثلة في أكبر هيئة إغاثة إنسانية في العالم، بمشاركة 420 مشاركًا ومشاركة من الدول الحاضرة.

وفي أول كلمته له بعد موافقة البابا فرنسيس على إعادة انتخابه رئيسًا للكاريتاس الدولي لمدة اربع سنوات جديدة، قال الكاردينال لويس تاغله: "إن الأسقف أو الكاردينال الذي يقول بأنه مكتف بذاته، وليس بحاجة إلى التعلم المستمر، يحكم على نفسه ببداية النهاية. لذلك ساكون بينكم تلميذًا".

وتم تقديم نشيد كاريتاس، لأول مرة، بعنوان: "كاريتاس سر المحبة".

وبعد كلمة الترحيب من الكاردينال تاغله، ألقى الكاردينال بيتر توركسن، رئيس الدائرة الفاتيكانية لتعزيز التنمية البشرية المتكاملة، كلمة حول العمل الاجتماعي في الكنيسة، كما ألقى الأمين العام ميشال روي تقريره السنوي العام.

وفي ختام أعمال اليوم الأول للجمعية العمومية، أقامت كاريتاس الدولية قداسًا ترأسه باللغة الاسبانية المطران الفنزويلي خوسيه لويس أيالا، وشارك به الكرادلة والأساقفة والكهنة، وجمهور المشاركين من 152 دولة. وركز المطران في العظة على أن يغرف العامل في الكاريتاس من علاقته القوية بالرب ما يعينه على أعمال المحبة تجاه القريب.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3713 ثانية