بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 1163 | مشاركات: 0 | 2019-05-23 12:44:56 |

عرض مسرحية "اللوحة" في سيدني

 

عشتارتيفي كوم/

 

قدمت مؤسسة افاق للثقافة والفنون مسرحية "اللوحة" وذلك يومي السبت والأحد الموافق 18-19-5-2019 على مسرح مدرسة فيرفيلد للفنون. مسرحية اللوحة من تأليف واخراج عباس الحربي وتمثيل / منير العبيدي / فاطمة الوادي / عباس الحربي / غيث العبيدي.

وبدء الحفل بكلمة من عضو جمعية ( كور) للخدمات الأجتماعية السيد مرشد عامر والذي رحب بالسيد القنصل العراقي السيد علي وتوت وكذلك بالسادة رؤساء الجمعيات والمنتديات الأجتماعية والثقافية في سيدني كما رحب الشاعر حيدر كريم بجميع الحضور وقدم المسرحية وابطال العرض.

رغم صغر المسرح لكن عدسات  عشتار استطاعت ان تثبت حضورها وتنقل المسرحية بالفيديو والفوتو.

        

             المخرج

    غازي ميخائيل هرمز

  مدير مكتب فضائية عشتار

      سيدني استراليا


























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4889 ثانية