البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 1193 | مشاركات: 0 | 2019-05-21 10:21:54 |

البطريرك ساكو يستقبل السيد صالح الحكيم، امين عام ملتقى قيم للحوار والتعايش

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

 

استقبل، يوم الاثنين 20 أيار 2019 في مقر البطريركية بالمنصور، صاحب الغبطة والنيافة البطريرك لويس روفائيل ساكو سماحة السيد صالح الحكيم، أمين عام ملتقى قيم للحوار والتعايش.

ودار الحديث عن تعزيز الوجود المسيحي في العراق والمنطقة، وان المكونات الاثنية والدينية معنية بشراكة عميقة، لمواجهة التحديات المشتركة، وفي مقدمتها ترويج لغة الحوار والتعايش، والوقوف ضد أي نوع من انواع الاستغلال والفساد.

وحضرت المقابلة مع سماحته الصحافية فاريبا باجوه، مراسلة يورنيوز الامريكية وجريدة اعتماد الايرانية. وسألت غبطته ما هي الرسالة التي يوجهها في الوضع الراهن، فأجاب بأنه يؤكد على التهدئة وتجنب الحرب بكارثيتها، ومساسها بكل فرد من المواطنين، كما عبر عن الحرص بألا يُمس بسوء بلد مثل ايران، لما لذلك انعكاساته على ايران والمنطقة التي لا تتحمل اي حرب أخرى، وان السبيل الحضاري في الأزمات هو الحوار.

وحضر المقابلة سيادة المعاون البطريركي المطران روبرت سعيد جرجيس والاب نويل فرمان السكرتير، والدكتورة إخلاص مقدسي أمينة سر البطريركية.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1475 ثانية