بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا      بسبب وباء.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات      مع اقتراب عودة الليغا.. راموس يحلم بتحطيم رقم راؤول التاريخي      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق
| مشاهدات : 888 | مشاركات: 0 | 2019-05-15 12:14:20 |

المديرية العامة للدراسة السريانية تنهي اعداد مسودة نظامها الداخلي

 

عشتارتيفي كوم/

المديرية العامة – بغداد

 

عقد رئيس لجنة اعداد مسودة النظام الداخلي للمديرية العامة للدراسة السريانية السيد عماد سالم ججو المدير العام اجتماعا، حول مناقشة مواد وفقرات النظام، حضره اعضاء اللجنة الدكتورة نضال متي معاون المدير العام والسيدة فلورنس بهنام مدير قسم الاعداد والتدريب والموظفة الهام جاسم من كوادر الدراسة السريانية، وذلك يوم الاحد الموافق 12 ايار 2019 في مقر المديرية في بغداد.

 

هذا وعملت اللجنة على انهاء مسودة النظام الداخلي بعد عقد عدة جلسات سابقة في مقر المديرية ، ومن المؤمل ان يتم تقديمها للامانة العامة لمجلس الوزراء بواسطة وزارة التربية لكي يتم المصادقة عليها، وتضم المسودة عدة مواد حول المديرية العامة للدراسة السريانية واقسامها اضافة الى تحديد المهام والواجبات للمدير العام والمعاون ورؤساء الاقسام ومسؤولي الشعب والكوادر والمنتسبين للمديرية.

 

يذكر ان المديرية استضافت خلال الاجتماع السيد سالم اسطيفان مدير قسم التقنيات والترجمة اضافة الى مسؤولي الشعب وعدد من الموظفين لمناقشة المهام والواجبات.

 













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3687 ثانية