الذكرى الرابعة لتأسيس منظمة شلومو للتوثيق      الآراميون في شرق الأناضول - تركيا حفاظ على إرث المسيحيين السريان في ماردين التركية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يعود إلى مقر أقامته في القلاية البطريركية في اربيل      بيان حول التقارير الأخيرة عن مطراني حلب المخطوفين      مواقف هامّة لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بخصوص الأوضاع الراهنة في لبنان      اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط تلتئم اليوم في لارنكا      بمناسبة الذكرى21 لتأسيس فضائية كوردستان وفد مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام يزور مقرها العام      العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      في ثالث اجتماعاته بدافوس.. رئيس إقليم كوردستان يلتقي رئيس أرمينيا      مسؤول في حزب الله العراقي: اذا التقى برهم صالح بترمب فسنطرده من بغداد      بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس كورونا والوفيات ترتفع إلى 9      بعد عام على الفاجعة.. نانت يحقق حلم سالا "المستحيل"      في نيجيريا.. ارهابيون يقتلون كاهن بعد أسابيع من اختطافه وإطلاق سراح أحد الإكليريكيين الأربعة المختطفين      البابا فرنسيس: أن يكون المرء مسيحيًّا هي عطيّة من الله      اكتشاف كنيسة في تونس يؤكّد على انّ المسيحيين كانوا هنا قبل الإسلام      البيت الأبيض: ترمب سيجري اجتماعين منفصلين مع برهم صالح ونيجيرفان البارزاني في دافوس      الإمارات والأردن يودعان حلم طوكيو... ومنتخب السعودية يسعى للتأهل على حساب حامل اللقب      غضب محتجي العراق مستمر.. قطع طرق ومقتل شاب في كربلاء
| مشاهدات : 1343 | مشاركات: 0 | 2019-05-15 09:52:20 |

حميد مراد للصحفي اللبناني: الخارجون عن القانون مستمرون في اعتداءاتهم على شعبنا في الوطن

 

عشتارتيفي كوم/

 

- العصابات المسلحة والخارجون عن القانون مستمرون في اعتداءاتهم وتجاوزاتهم ومضايقاتهم لأبناء شعبنا في الوطن.

- يمارسون شتى الطرق لصناعة الازمات من اجل زعزعة وضعهم الاجتماعي في مناطقهم.

-  مبادئ شرعة حقوق الانسان والدستور العراقي يطالبان بضمان حقوق اتباع الديانات وانهاء كافة اشكال التمييز.

 

 قال سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد ان العصابات المسلحة والخارجون عن القانون مستمرون في اعتداءاتهم وتجاوزاتهم ومضايقاتهم لأبناء شعبنا في الوطن حيث يمارسون شتى الطرق لصناعة الازمات من اجل زعزعة وضعهم الاجتماعي في مناطقهم.

 

واضاف في لقائه بالصحفي اللبناني والناشط بشؤون الاقليات حمو مسكوفيان؛

ان مبادئ شرعة حقوق الانسان والدستور العراقي يطالبان بضمان حقوق اتباع الديانات وانهاء كافة اشكال التمييز .. واوضح كذلك من ان هذه الممارسات غير الإنسانية معروفة النوايا وتم استغلالها نتيجة الفوضى في ادارة الدولة، وحذر من استمرار هذا النهج الذي يدمر التعايش والمصير المشترك بين الاطياف العراقية المتآخية.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

15/ أيار/2019

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3210 ثانية