بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 940 | مشاركات: 0 | 2019-05-13 13:43:16 |

المجلس الشعبي: برقية مواساة الى رئاسة الكنيسة المارونية، الى كل المسيحيين في الشرق

 

عشتارتيفي كوم/

 

ببالغ الاسى والحزن العميق تلقينا خبر وفاة الكاردينال البطريرك مار نصر الله بطرس صفير. حيث يعد رحيله خسارة كبيرة لا يمكن ان تعوض بسهولة. لِما كان للراحل دوراً مميزاً للحفاظ على جذور المسيحية في مناطقها الاصيلة بعموم بلدان الشرق الاوسط دون استثناء.

كما كان للراحل مواقف قيمة بحراكه الايجابي بين عموم الاديان السماوية التي تزهو بها منطقتنا لغرض الحفاظ على علاقاتها المتينة بما فيها خدمة الأمن والسلام واستقرار أوطاننا التي ومنذ فترة عصفتها رياح التفرقة والتمييز.

فبرحيل الكاردينال البطريرك مار نصر الله  بطرس صفير تكون المنطقة قد خسرت احد اعمدتها التي كانت ترتكز عليها في بث روح التسامح بنفوس اهاليها والتي هي بهذا الوقت أحوج الى تعويض شخصيته السمحاء من اجل الطمأنة على غيابه وبه ندعو جميع المؤمنين الصلاة لراحة نفسه وعلو اسمه  الذي سيظل خالداً ينير درب التصالح والتقارب بين مختلف ابناء المنطقة.

وفي الختام تقبلوا تعازينا الحارة والصبر والسلوان لذوي الكاردينال البطريرك الراحل ولجميع المؤمنين.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.9030 ثانية