بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 1127 | مشاركات: 0 | 2019-05-12 11:13:44 |

البطريرك ساكو يستقبل نعيم السهيل نائب رئيس الديوان في رئاسة الجمهورية

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

 

استقبل مساء السبت 11 أيار 2019، صاحب الغبطة والفخامة البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو، في مقر البطريركية بالمنصور، السيد نعيم السهيل نائب رئيس الديوان في رئاسة الجمهورية والسيدة هناء عمانوئيل المدير العام بمنصب معاون مدير مكتب رئيس الجمهورية.

وقد شكر السيد السهيل غبطته على فرصة اللقاء به، وعبر عن رغبته بالقيام بكل ما من شأنه تعزيز حضور المسيحيين، ورفع المظلومية عنهم في مختلف المجالات؛ وقيّم غبطته هذا الموقف الذي يصب في الرعاية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية للمكونات العراقية. ورحب غبطته بأي خطوة عملية لخدمة هذا الهدف، مع استعداد البطريركية لما يقتضي من تعاون، كما أشار إلى أهمية تفويض بعض الاشخاص لمتابعة المستجدات والحالات الطارئة، في هذا المجال اولا بأول.

وحضر اللقاء صاحب السيادة المطران شليمون وردوني، المعاون البطريركي، والأب نويل فرمان، سكرتير البطريرك، والدكتور إخلاص مقدسي، أمينة سر البطريركية.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2462 ثانية