مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتحد بالصلاة من اجل سيادة المطران وردوني      متحدث: تركيا ستغطي الأيقونات المسيحية في آيا صوفيا خلال الصلاة      حجوزات بالآلاف لمغادرة لبنان.. غالبيتهم من المسيحيين!      دياربكرلي تعليقا على قضية آيا صوفيا : يعيدون إلى ذاكرتنا كيف قام أسلافهم العثمانيين قبل أكثر من 100عام بسلب كنائس وأوقاف المسيحيين أثناء مجازر الإبادة الجماعية      الكنيسة الكلدانية تشعر بحزن وألم أمام قرار تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد      مسيحيو العراق في محنة جديدة.. القصف التركي يتسبب بإغلاق 10 كنائس وتشريد عشرات العوائل      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      الاكليروس المسيحي في العراق المصاب بفايروس كورونا      بالصور .. قداس تذكار مار يوسف خنانيشوع في كنيسة مار يوخنا المعمدان / عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار سلوانس بطرس النعمة وإكليروس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      خبر سار.. قرابة 4 آلاف حالة شفاء جديدة من كورونا في العراق      "الثاني أخطرها".. السليمانية تحدد ثلاثة محاور لمواجهة كورونا      هل يمكن الوقاية من مرض الزهايمر؟      راموس يقترب من تحقيق رقم استثنائي قبل انتهاء الموسم      الكاظمي: العراق صرف مليارات الدولارات وما زال بلا كهرباء.. وهذه هي الأسباب      المنتج المحلي يطيح بالمستورد.. قطاع الزراعة ينتعش في العراق مع إغلاق المنافذ الحدودية      مصر.. حكم قضائي يقضي بالمساواة بين الجنسين في ميراث المسيحيين      شفاء القمص مينا الاورشليمي رئيس طائفة الاقباط الارثوذكس في العراق من مرض فايروس كورونا      مديرة مطار أربيل ترجح استئناف الرحلات الجوية الأسبوع المقبل وحكومة إلاقليم تشدد إجراءاتها وتخول المحافظات فرض حظر التجول      دراسة صادمة عن "مناعة كورونا".. هل يلهث العلماء وراء "وهم"؟
| مشاهدات : 1212 | مشاركات: 0 | 2019-05-10 10:06:30 |

الإعلان عن بدء التسجيل للمشاركة في مؤتمر القانون الكنسي الثامن

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

اللجنة القانونية التحضيرية للمؤتمر

2019/05/09

 

أعلنت اللجنة القانونية التحضيرية عن بدء التسجيل للمشاركة في مؤتمر القانون الكنسي الثامن، والذي سيعقد من 22 وحتى 28 تموز 2019، في فندق الموفنبيك في البحر الميت، بتنظيم من المحكمة الكنسية اللاتينية في القدس، بالتعاون مع جامعة اللاتران البابوية في روما.

وأوضحت أنه تقرر تخصيص أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، من 22 تموز إلى 24 تموز 2019، لعقد ورشة العمل الخاصة بالأساقفة والقضاة وكهنة الرعايا، بينما يبدأ مؤتمر محامي المحكمة الكنسية المزاولين والجدد مساء يوم الأربعاء 24 تموز وحتى ظهر يوم الأحد الموافق 28 تموز 2019".

وسيشمل المؤتمر الثامن على سلسلة محاضرات متخصصة في دور أصول المحاكم الكنسية، والمحاكم الرسولية، والمهل القانونية والمحاكمة الغيابية، إضافة إلى ورشات عمل جماعية للتطبيقات التدريبية العملية، بمشاركة البروفيسور أروبا كونده من جامعة اللاتران البابوية، يرافقه كل من البروفيسور كريستيان بيجوس والبروفيسور انطونيو ياكارينو، كما يشارك المطران حنا علوان والأباتي مارون نصر والأب ريمون جرجس الفرنسيسكاني.

ولمحدودية العدد المشارك في الدورة، دعت اللجنة القانونية التحضيرية للمؤتمر إلى المبادرة في التسجيل لهذه الدورة ودفع الرسوم، وقد خصصت المحكمة الكنسية لكل منطقة عدد من الأماكن، وتشمل الأردن وفلسطين والجليل، إضافة إلى وفود مشاركة من الدول العربية الشقيقة، من لبنان، ومصر، والعراق، إضافة إلى سورية وتونس.

 

للمشاركة يرجى التواصل مع منسق اللجنة التحضيرية الأب إميل سلايطة
عبر البريد الإلكتروني salaytae@hotmail.com

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.7801 ثانية