مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتحد بالصلاة من اجل سيادة المطران وردوني      متحدث: تركيا ستغطي الأيقونات المسيحية في آيا صوفيا خلال الصلاة      حجوزات بالآلاف لمغادرة لبنان.. غالبيتهم من المسيحيين!      دياربكرلي تعليقا على قضية آيا صوفيا : يعيدون إلى ذاكرتنا كيف قام أسلافهم العثمانيين قبل أكثر من 100عام بسلب كنائس وأوقاف المسيحيين أثناء مجازر الإبادة الجماعية      الكنيسة الكلدانية تشعر بحزن وألم أمام قرار تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد      مسيحيو العراق في محنة جديدة.. القصف التركي يتسبب بإغلاق 10 كنائس وتشريد عشرات العوائل      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      الاكليروس المسيحي في العراق المصاب بفايروس كورونا      بالصور .. قداس تذكار مار يوسف خنانيشوع في كنيسة مار يوخنا المعمدان / عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار سلوانس بطرس النعمة وإكليروس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      خبر سار.. قرابة 4 آلاف حالة شفاء جديدة من كورونا في العراق      "الثاني أخطرها".. السليمانية تحدد ثلاثة محاور لمواجهة كورونا      هل يمكن الوقاية من مرض الزهايمر؟      راموس يقترب من تحقيق رقم استثنائي قبل انتهاء الموسم      الكاظمي: العراق صرف مليارات الدولارات وما زال بلا كهرباء.. وهذه هي الأسباب      المنتج المحلي يطيح بالمستورد.. قطاع الزراعة ينتعش في العراق مع إغلاق المنافذ الحدودية      مصر.. حكم قضائي يقضي بالمساواة بين الجنسين في ميراث المسيحيين      شفاء القمص مينا الاورشليمي رئيس طائفة الاقباط الارثوذكس في العراق من مرض فايروس كورونا      مديرة مطار أربيل ترجح استئناف الرحلات الجوية الأسبوع المقبل وحكومة إلاقليم تشدد إجراءاتها وتخول المحافظات فرض حظر التجول      دراسة صادمة عن "مناعة كورونا".. هل يلهث العلماء وراء "وهم"؟
| مشاهدات : 840 | مشاركات: 0 | 2019-04-27 10:43:32 |

بنزيما يواجه ضحيته المفضلة في مباراة ريال مدريد القادمة

 

عشتار تيفي كوم - الفرات نيوز/

يخوض كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد مباراة الغد ضد ضحيته المفضلة في الدوري الإسباني، وذلك عندما يحل الفريق الملكي ضيفاً ثقيلاً على ملعب “تيريرزا ريفيرو” لمواجهة راييو فاييكانو لحساب الجولة 35.

ويقدم المهاجم الفرنسي أداء مميز للغاية هذا الموسم، ويعد أفضل لاعب في ريال مدريد الذي يعيش موسم كارثي بجميع المقاييس، وأحرز بنزيما 30 هدف في مختلف البطولات حتى الآن، وأصبح على بعد هدفين من معادلة أفضل موسم له على الصعيد التهديفي والذي كان في 2011-2012.

رايو فاييكانو ليس أكثر فريق سجل بنزيما أهدافاً في مرماه خلال مسيرته، لكن يملك ضده أفضل معدل تهديفي بالنسبة لعدد المباريات، حيث خاض ضده 9 مباريات كانت جميعها في بطولة الليجا، ونجح في تسجيل 8 أهداف وصنع هدف آخر.

والمميز في الأمر أن بنزيما لم يخض سوى مباراتين فقط ضد ليفانتي لمدة 90 دقيقة، بينما شارك كبديل في 3 مباريات، وتم استبداله في 4 مواجهات أخرى، وبلغ مجموع الدقائق التي خاضها 610 دقائق فقط، أي أنه يسجل هدف كل 76 دقيقة، وهذا أفضل معدل تهديفي له في الليجا من بين الفرق التي خاض ضدها أكثر من 300 دقيقة.

ومن الأرقام الملفتة أيضاً للمهاجم الفرنسي، أنه لا يعرف طعم الهزيمة أو التعادل ضد راييو فاييكنو، حيث قاد ريال مدريد لتحقيق 9 انتصارات في 9 مباريات، وكان الفوز الأشهر في موسم 2015-2016 عندما انتصر الريال بنتيجة ساحقة قوامها (10-2)، وسجل بنزيما هاتريك في تلك المباراة وصنع هدف.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1078 ثانية