المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      تقارير.. ميسي قد يغيب عن أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع      حكومة كوردستان توضح بخصوص استئناف الدوام في المؤسسات      وكالة: العراق سيكون أول دولة عربية تشتري عقار كورونا الروسي      الولايات المتحدة "تغلي" بالاحتجاجات.. والبيت الأبيض "محاصر"      نيجيرفان بارزاني يؤكد ضرورة وجود آلية للتعاون والتنسيق بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية
| مشاهدات : 802 | مشاركات: 0 | 2019-04-23 14:34:14 |

مدرب ليفربول: لا أفكر في برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قال المدير الفني لليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، إن تفكيره منصب حاليا حول مواجهة هادرسفيلد تاون، الجمعة، لا على الصدام المنتظر مع برشلونة الإسباني.

ويلتقي متصدرا الدوريين الإنجليزي والإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يومي 1 و7 مايو المقبلين، لكن يبدو أن كلوب لا ينظر لهذا النزال الآن.

وقال المدرب الألماني في تصريحات تناقلتها صحف بريطانية وإسبانية: "يعتقد البعض أننا في ليفربول نفكر في لقاء برشلونة. لكن تركيزنا منصب على هادرسفيلد".

لكنه أوضح أن بعد المواجهة المحلية، فإن "علينا أن نرتاح ونتعافى ونتحضر" للقاءين المنتظرين.

وتأتي مواجهة بطل إسبانيا في وقت حساس للغاية لليفربول، الذي يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل، قبل 3 جولات على النهاية.

وأشار كلوب إلى مباراة مرتقبة، الأربعاء، بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، حيث يأمل تعثر منافسه المباشر على اللقب أمام جاره اللدود.

وقال: "الأربعاء هناك مباراة أيضا. عندما واجهنا مانشستر يونايتد كان الفريق أفضل بكثير من الآن وانتهت بالتعادل السلبي. سنرى ما سيحدث في هذا اللقاء. لكن ليس لنا تأثير على أي مباراة أخرى".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3232 ثانية