المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      كورونا يرفع حصيلة ضحاياه ويتخطى عتبة الـ900 إصابة في كوردستان      تجارة الدم في زمن كورونا.. كيس بلازما بألفي دولار في العراق؟      انخفاض وفيات كورونا في الولايات المتحدة.. ومخاوف من العدوى وسط احتجاجات "فلويد"      تقارير.. ميسي قد يغيب عن أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع      حكومة كوردستان توضح بخصوص استئناف الدوام في المؤسسات
| مشاهدات : 888 | مشاركات: 0 | 2019-04-23 11:14:21 |

تسجيل أعلى معدل إصابة بـ"العدوى المميتة" في الولايات المتحدة

تسجيل عشرات الحالات الجديدة للحصبة في أميركا

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

قال مسؤولو صحة اتحاديون الاثنين، إن الولايات المتحدة سجلت 71 حالة إصابة جديدة بالحصبة الأسبوع الماضي بزيادة 13 في المئة فيما تواجه البلاد ثاني أكبر تفش للمرض منذ حوالي 20 عاما.

وقالت المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إنها سجلت 626 حالة إصابة بالمرض الشديد العدوى والمميت أحيانا في 22 ولاية حتى 19 أبريل، وهو أعلى معدل إصابة في خمس سنوات.

وسجلت المراكز في السابق 555 حالة في 20 ولاية في الفترة من أول يناير حتى 11 أبريل.

وقالت المراكز إن التفشي الحالي سيتجاوز على الأرجح التفشي الذي حدث للحصبة في 2014 في عدد الحالات.

وانضمت ولايتا أيوا وتنيسي إلى قائمة المراكز لحالات الإصابة الجديدة.

وكان أكثر من نصف الحالات المسجلة هذا العام في مدينة نيويورك.

ويأتي التفشي الأميركي في إطار زيادة عالمية في المرض الذي تم القضاء عليه تقريبا يوما ما.

وذكرت منظمة الصحة العالمية الأسبوع الماضي أن الحالات العالمية زادت بنحو أربعة أمثال في الربع الأول من 2019 إلى 112163 حالة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1163 ثانية