المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      كورونا يرفع حصيلة ضحاياه ويتخطى عتبة الـ900 إصابة في كوردستان      تجارة الدم في زمن كورونا.. كيس بلازما بألفي دولار في العراق؟      انخفاض وفيات كورونا في الولايات المتحدة.. ومخاوف من العدوى وسط احتجاجات "فلويد"      تقارير.. ميسي قد يغيب عن أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع      حكومة كوردستان توضح بخصوص استئناف الدوام في المؤسسات
| مشاهدات : 1087 | مشاركات: 0 | 2019-04-21 13:55:36 |

حكومة إقليم كوردستان تهنىء بعيد القيامة المجيدة

 

عشتارتيفي كوم- حكومة إقليم كوردستان /

 

وجه مجلس وزراء إقليم كوردستان تهانيه بعيد قيامة السيد المسيح عليه السلام، من خلال بيان في ما يلي نصه:

نبارك عيد قيامة السيد المسيح عليه السلام لكافة أخواتنا وأخوتنا المسيحيين في إقليم كوردستان، العراق والعالم. نرجو لهم إحياء هذا العيد في سعادة وأمان وأن يعم الاستقرار والسلم كل العالم والإنسانية.

وفي هذا العيد نؤكد على أن حكومة إقليم كوردستان، وكما هو دأبها، تعمل على زيادة توطيد وتعميق ثقافة التعايش والتسامح وقبول الآخر بين كافة المكونات الدينية والقومية في كوردستان، هذه الثقافة التي هي مبعث فخر لكل شعب كوردستان، وموضع تقدير العالم والإنسانية، كما ستعمل بكل الطرق في سبيل تحقيق المساواة وتوفير وحماية حقوق جميع مكونات كوردستان.

نكرر تهانينا بعيد القيامة للأخوات والأخوة المسيحيين في إقليم كوردستان بصورة خاصة، ونرجو  أن يحتفلوا بمناسباتهم وأعيادهم القادمة في ظل ظروف أفضل وأكثر أمانا واستقرارا، بعيدا عن أجواء الحروب والعنف والإرهاب، في كوردستان أكثر رخاء وعمرانا.

مجلس وزراء إقليم كوردستان
٢١ نيسان ٢٠١٩

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0179 ثانية