البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 821 | مشاركات: 0 | 2019-04-21 13:35:46 |

برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب

دوري أبطال أوروبا

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

مع اقتراب موعد القمة المنتظرة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي، يكثر الحديث عن الفريق الأكثر حظا للتأهل إلى النهائي، وفي هذا الصدد قدم المدرب جوزيه مورينيو وجهة نظره التي تستند إلى خبرة وإنجازات هائلة.

ويستقبل الفريق الكتالوني، في الأول من مايو، ليفربول على أرضية "كامب نو"، على أن يقام الإياب في السابع من مايو، بملعب "آنفيلد".

ويعتقد مورينيو أن "الريدز" يملكون حظوظا قوية للفوز على رفاق ميسي وبلوغ نهائي "تشامبينزليغ" للعام الثاني على التوالي، وفق ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية.

وقال المدرب البرتغالي "الحقيقة أن ليفربول لعب النهائي في الموسم الماضي، وهذا الموسم بلغوا دور الأربعة لذلك فإنني أعتقد أن حظظ فوز أبناء يورغن كلوب على برشلونة تبلغ 50 في المئة.. الحظوظ متقاسمة".

وأضاف "ما أرجحه أن برشلونة سيلعب الكل في الكل خلال مباراة الذهاب، حتى لا تصعب مهمته في الإياب.. وفي حال لم ينجح لاعبوه في هذا الأمر (تحقيق نتيجة كبيرة)، فإنهم سيواجهون متاعب".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4548 ثانية