المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      انخفاض وفيات كورونا في الولايات المتحدة.. ومخاوف من العدوى وسط احتجاجات "فلويد"      تقارير.. ميسي قد يغيب عن أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع      حكومة كوردستان توضح بخصوص استئناف الدوام في المؤسسات      وكالة: العراق سيكون أول دولة عربية تشتري عقار كورونا الروسي      الولايات المتحدة "تغلي" بالاحتجاجات.. والبيت الأبيض "محاصر"
| مشاهدات : 1218 | مشاركات: 0 | 2019-04-19 09:48:39 |

رسالة القيامة من البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

أيتها الأخوات، أيها الاخوة،

الفصح، الصلب، القيامة، هذه المحطات المهمة من الأسبوع المقدس، تدعونا الى أن نتذكر بقوة ما قاله يسوع وما عاشه، فنعدّ قلوبنا لنفهم اُبوَّة الله لنا وحبه وعنايته بنا، ونتعلم من مثاله، ونتحرر من مخاوفنا، ونتطلع نحو الأعلى، وننسج الأمل لنتقوى على تحمل صعوبات (صليب) حياتنا بإيمان وصبر وارادة ورجاء القيامة.

دعونا نستفيد من هذه المعاني العميقة لنتمكن من عيش إيماننا بفرح، وتعميق اُخوَّتنا بحماسة، وتوطيد وحدتنا وثقتنا بمستقبل أفضل.

لنصلِّ بحرارة من أجل السلام والاستقرار والوئام في بلدنا، ونهضته وأن تثمر جهود الحكومة ثماراً خيِّرة لبنائه.

شكراً لكل الأخوات والإخوة الأعزاء على صلاتهم وصداقتهم وتفهمهم وتشجيعهم، وتضامنهم. إنها تعزية لقلوبنا.

اليكم جميعاً أيها الأحبّة تهانيَّ القلبية بعيد القيامة وبالنعمة والصحة والنجاح والسعادة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5534 ثانية