الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠      أربيل تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا      فيروس كورونا: عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد توقفها لشهرين      "الموجة الثانية" تُدخل المزيد للمستشفيات وترفع درجة الحذر في كوردستان      أنباء عن وفيات بكورونا بين معتقلين في العراق.. و"إجراءات غير مسبوقة" في بغداد
| مشاهدات : 1297 | مشاركات: 0 | 2019-04-16 10:06:29 |

غبطة البطريرك يونان يزور المقرّ الجديد لدار بيت عنيا للمرضى والمسنّين والمعوّقين، في الكرّادة - بغداد، العراق

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الكاثوليك الانطاكية/

 

مساء يوم الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٩، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة المقرّ الجديد لدار بيت عنيا للمرضى والمسنّين والمعوّقين، في الكرّادة - بغداد، العراق.

    رافق غبطتَه صاحبا السيادة: مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والنائب البطريركي على البصرة والخليج العربي وأمين سرّ السينودس المقدس، ومار يوحنّا بطرس موشي رئيس أساقفة الموصل وكركوك وكوردستان، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، وعدد من الآباء الكهنة من أبرشيتي بغداد والموصل.

    استُقبِل غبطته من مسؤولة الدار الأخت المكرَّسة أنوار عباده، ومعاونيها في إدارة الدار والإهتمام بنزلائه.

    أدّى غبطة أبينا البطريرك الصلاة في كابيلا الدار، وأقام تشمشت (خدمة) الراقدين راحةً لنفس مؤسِّسة الدار المرحومة الأخت المكرَّسة ألحان نهّاب.

    ثمّ بارك غبطته هذا المقرّ، وجال في أقسامه، وتفقّد نزلاء الدار من المرضى والمسنّين والمعوّقين، وصلّى من أجلهم، ومنحهم البركة الأبوية.

    كما أثنى غبطته على الهمّة العالية التي يعمل بها القيّمون على الدار، بروح الخدمة والتجرّد والتفاني، مباركاً إيّاهم وعائلاتهم، ومتمنّياً لهم الصحّة والعافية والنجاح.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4793 ثانية