بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 988 | مشاركات: 0 | 2019-04-15 10:12:41 |

دراسة: لوحة "سلفادور ماندى" لدافنشى المباعة 450 مليونا ثمنها الحقيقى 1200 دولار

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

نشر تقرير أجنبى، مؤخراً، يفيد أن التحفة الفنية ليوناردو دافنشى التى تحمل عنوان "سلفادور ماندى"، والتى بيعت بمبلغ 450 مليون دولار قبل عامين، لم تكن صفقة حقيقة.

وزعم بن لويس باحث فى عالم الفن، فى كتابه الذى يحمل عنوان "The Last Leonardo"، أن هذه اللوحة يقدر ثمنها بـ 1200 دولار، مضيفا أن المتحف الوطنى فى لندن ضلل متعمدًا جميع مقدمى العروض فى المزادات العالمية قبل بيع اللوحة برقم قياسى عام 2017، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع nypost.

وأشار بن لويس، إلى أن هناك لجنة تضم عددا كبيرا من الخبراء، لم يؤكدوا بالإجماع على أن هذه اللوحة أصلية، كما أن الخبراء عالم الفن قدروا ثمن هذه اللوحة عام 2008 بمبلغ قيمته 1175 دولار.

وذكرت لويس، أن المثمنين الخمسة للوحة منقسمون، اثنان قالوا إن العمل حقيقى، وواحد قال إنه ليس كذلك، وقال اثنان إنهما لا يستطيعان التعليق.

وبالإضافة إلى قيمة اللوحة، فإن ميعاد عرضها أصبح فى طى النسيان، على الرغم من أنه من المتوقع أن تظهر اللوحة فى متحف اللوفر أبو ظبى، إلا أنه لم يتم العثور عليها فى أى مكان.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1734 ثانية