"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 602 | مشاركات: 0 | 2019-04-13 10:06:41 |

"فيفا" ينظم بطولة عالمٍ أولى لكرة القدم الإلكترونية

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

ينظم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمرة الأولى بطولة العالم الإلكترونية للعبة الشعبية الأولى، والتي سيتنافس فيها لاعبون يمثلون دولاً عدة منها السعودية، من خلف الشاشة بدلاً من المستطيل الأخضر.

وسيتبارز يومي السبت والأحد، 40 لاعباً يشكلون 20 فريقاً في لعبة "فيفا 19" التي تطورها شركة "إي إيه سبورتس" الأمريكية، وتعد الأشهر عالمياً في مجال الألعاب الإلكترونية الخاصة بكرة القدم.

وسيمنح الفريق الفائز بلاده لقب أول بطل عالم لكرة القدم الإلكترونية.

وسبق للاتحاد أن نظم بطولات من هذا النوع على مستوى الأفراد أو الأندية، إلا أن البطولة التي ستستضيفها لندن، ستكون الأولى للدول.

وتوزع المنتخبات، ومنها فريق سعودي يتكون من مساعد الدوسري وخالد العوفي، على أربع مجموعات تضم كل منها 5 فرق.

وتضم الفرق المشاركة دولاً كبيرة على صعيد كرة القدم مثل فرنسا المتوجة بلقب مونديال روسيا 2018 وألمانيا والبرازيل والأرجنتين، ودولاً أخرى تنتشر فيها الألعاب الإلكترونية بشكل كبير مثل الصين والولايات المتحدة.

وأوقعت القرعة الفريق السعودي في المجموعة الأولى، وهي "مجموعة الموت" بحسب الحساب الرسمي لهذه البطولة على تويتر، وتضم إنجلترا وفرنسا وجنوب أفريقيا وفنلندا.

ويعول الفريق السعودي بشكل كبير على الدوسري الذي توج يحمل لقب بطولة العالم على المستوى الفردي، وهي مسابقة ينظمها فيفا أيضاً.

وبموجب نظام البطولة، يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى ربع النهائي، ويشتمل كل لقاء بين منتخبين "مباراتين" على المستوى الفردي تقام إحداهما عبر جهاز "بلايستايشن" والثانية عبر جهاز "إكس بوكس"، ومباراة ثالثة بمشاركة اللاعبَين عن كل فريق.

ويبلغ مجموع الجوائز المالية للبطولة 100 ألف دولار، منها 40 ألف دولار للفريق الفائز، على أن تبث المباريات عبر مواقع التواصل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0288 ثانية