"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 1061 | مشاركات: 0 | 2019-04-11 10:24:17 |

أمنية بغداد: عزت الدوري مازال حياً .. هذا هو المكان الذي نعتقد تواجده فيه

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

أوضحت اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد، اليوم الاربعاء، ان نائب رئيس النظام السابق والمطلوب الاول عراقياً عزة الدوري لا يزال على قيد الحياة ولا صحة للانباء الكثيرة التي اعلنت عن مقتله سابقاً، فيما اشارت الى ان التقارير الاستخبارية ترجح تواجد الدوري خارج العراق منذ هروبه بعد سقوط النظام بفترة وجيزة.

وقال عضو اللجنة سعد المطلبي لـ(باسنيوز)، ان " الدوري لا يزال على قيد الحياة ولا صحة للانباء الكثيرة التي اعلنت عن مقتله سابقاً"، مبيناً بان "الجثة التي اعلنت عن كونها للدوري لم تحسمها نتائج الـ(dna)  بسبب عدم وجود اقارب للدوري من الدرجة الاولى للمطابقة".

واوضح المطلبي، ان "التقارير الاستخبارية ترجح تواجد الدوري خارج العراق منذ هروبه بعد سقوط النظام بفترة وجيزة"، لافتاً الى ان "عزة الدوري اصبح ورقة محروقة ولا يمتلك أي تأثير في الساحة العراقية".

وكان تسجيل صوتي نُشر على الانترنت ، يوم الأحد، اظهر ان الدوري الذي كان الذراع اليمنى للرئيس العراقي الاسبق صدام حسين لا يزال على قيد الحياة ، وقد أرفق التسجيل الصوتي مع ما يعتقد انها أحدث صورة للدوري الذي صنفته واشنطن عقب غزو العراق عام 2003 بوصفه سادس أكثر المطلوبين العراقيين ثم اشرف فيما بعد على تمرد جماعات مسلحة عديدة حيث يقود ماتسمى بجماعة رجال الطريقة النقشبندية.

 صورة الدوري الاخيرة ظهر فيها مرتديًا الزي العربي لأول مرة منذ الغزو الأميركي للبلاد عام 2003، إذ دأب على ارتداء الزي العسكري في كل ظهور له.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0818 ثانية