المطران الدكتور افاك اسادوريان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق يلقي موعظه في قداس كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا      بحضور ورعاية سيادة المطران مار بشار متي وردة ... أمسية تراتيل الميلاد (شلم ليخ) في كنيسة ام المعونة/ عنكاوا      بوتين يتعهد بحماية مسيحيي الشرق الأوسط      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور الأردن بمناسبة عيد الغطاس الشرقي      رئيس الوزراء باشينيان يزور كنيسة الأربعين شهيد الأرمنية بميلانو ويلتقي ممثلين من المجتمع الأرمني      توفيق بعقليني رئيس "منظمة الدفاع عن المسيحيين": لبنان الملاذ الآمن الأخير للمسيحيين في الشرق الأوسط      رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق المطران الدكتور آفاك اسادوريان يقوم بزيارة رعوية الى محافظة كركوك      ’عون الكنيسة‘ تواصل ’صبغ‘ العالم بالأحمر لأجل المسيحيين المضطهدين      وفد من المكون الإيزيدي يزور البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من جماعة عائلة قلب يسوع الأقدس في سوريا      الحكومة العراقية تؤكد عدم قطع رواتب موظفي إقليم كوردستان مجدداً      عائلات تركية تنتحر بالسم "السريع".. ما الأسباب؟      البيت الأبيض: ترامب يريد محاكمة في مجلس الشيوخ      تعرف إلى أصغر خريج جامعة يرتقبه العالم      مارادونا "فعلها" بعد يومين فقط      اللبن الزبادي وسرطان الرئة.. دراسة "بالغة الأهمية" للمدخنين      البابا فرنسيس: جميعنا تلاميذ مرسلون عندما نقرّر أن نكون جزءًا حيًّا من عائلة الرب      الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بإقالة بوتشيتينو من توتنهام      العلماء يعثرون على الطريق المؤدية إلى جبل الهيكل والتي بناها بيلاطس البنطي      البابا فرنسيس يصل إلى تايلاند المحطة الأولى من جولته الآسيوية
| مشاهدات : 1090 | مشاركات: 0 | 2019-04-11 10:24:17 |

أمنية بغداد: عزت الدوري مازال حياً .. هذا هو المكان الذي نعتقد تواجده فيه

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

أوضحت اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد، اليوم الاربعاء، ان نائب رئيس النظام السابق والمطلوب الاول عراقياً عزة الدوري لا يزال على قيد الحياة ولا صحة للانباء الكثيرة التي اعلنت عن مقتله سابقاً، فيما اشارت الى ان التقارير الاستخبارية ترجح تواجد الدوري خارج العراق منذ هروبه بعد سقوط النظام بفترة وجيزة.

وقال عضو اللجنة سعد المطلبي لـ(باسنيوز)، ان " الدوري لا يزال على قيد الحياة ولا صحة للانباء الكثيرة التي اعلنت عن مقتله سابقاً"، مبيناً بان "الجثة التي اعلنت عن كونها للدوري لم تحسمها نتائج الـ(dna)  بسبب عدم وجود اقارب للدوري من الدرجة الاولى للمطابقة".

واوضح المطلبي، ان "التقارير الاستخبارية ترجح تواجد الدوري خارج العراق منذ هروبه بعد سقوط النظام بفترة وجيزة"، لافتاً الى ان "عزة الدوري اصبح ورقة محروقة ولا يمتلك أي تأثير في الساحة العراقية".

وكان تسجيل صوتي نُشر على الانترنت ، يوم الأحد، اظهر ان الدوري الذي كان الذراع اليمنى للرئيس العراقي الاسبق صدام حسين لا يزال على قيد الحياة ، وقد أرفق التسجيل الصوتي مع ما يعتقد انها أحدث صورة للدوري الذي صنفته واشنطن عقب غزو العراق عام 2003 بوصفه سادس أكثر المطلوبين العراقيين ثم اشرف فيما بعد على تمرد جماعات مسلحة عديدة حيث يقود ماتسمى بجماعة رجال الطريقة النقشبندية.

 صورة الدوري الاخيرة ظهر فيها مرتديًا الزي العربي لأول مرة منذ الغزو الأميركي للبلاد عام 2003، إذ دأب على ارتداء الزي العسكري في كل ظهور له.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0720 ثانية