بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا      بسبب وباء.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات      مع اقتراب عودة الليغا.. راموس يحلم بتحطيم رقم راؤول التاريخي      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق
| مشاهدات : 1523 | مشاركات: 0 | 2019-03-15 10:54:28 |

استشهاد المطران بولس فرج رحو قنديلا يضيء دربنا

 

عشتار تيفي كوم/

توفيق سعيد /عنكاوا

بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد مثلث الرحمات شيخ الشهداء مار بولس فرج رحو أقامت جماعة محبة وفرح في كنيسة مارتشموني والقديسة حنة للسريان الكاثوليك في عنكاوا قداسا خاصا بالمناسبة ترأسه المطران مار ميخائيل نجيب ميخائيل رئيس اساقفة الموصل وعقرة للكلدان وبمشاركة الاب بيوس عفاص والاب دانيال الصباغ راعي الكنيسة والاب زكريا عيواص والاب سرمد الدومنيكي ومجموعة من الشمامسة ، وقد حضر القداس مجموعة كبيرة من جماعة محبة وفرح ومن المؤمنين الذين تذكروا من خلال القداس والموعظة كلمات شيخ الشهداء المطران المناضل الذي لم يتوقف يوما عن الدفاع عن المسيحيين في العراق لنيل حقوقهم المشروعه في ارض الاجداد .

هذا ومن الجدير بالذكر ان اجتماع الاباء الكهنة من مختلف الطوائف دليل على المشهد الحقيقي لكنسيتنا في العراق .. وبعد القداس تناول المؤمنون العصائر في قاعة الكنيسة ..

هذا واجرى الزميل توفيق سعيد لقائين مع المطران مارميخائيل نجيب ميخائيل والاب زكريا عيواص حول هذه الذكرى الاليمة المفرحة في ان واحد .. طوبى لشعبنا المسيحي ولخطاه نحو المجد .



















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3826 ثانية