بالصور.. اللقاء الترفيهي الشهري لشبيبة لقاء ابناء السلام / اربيل - عنكاوا      غبطة البطريرك ساكو يدعو المؤمنين الى الحضور والمشاركة في يوم السلام للشرق بمناسبة تكريس الشرق الاوسط للعائلة المقدسة      المدير العام للدراسة السريانية عماد ججو يشارك بحضور حفل اختتام مسابقة اللغة السريانية والتربية المسيحية في بخديدا (الحمدانية)      وفد من مجلس الحوار الديني والإنساني يزور البطريركية الكلدانية      البابا فرنسيس يستقبل رئيسة جمهورية جورجيا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم - الشبانية، المتن، لبنان      توقعات بأن تصعد الانتخابات الإيرانية من الاضطهاد المسيحي      قسم الدراسة السريانية لتربية كركوك ضمن وفد مشترك، يزور المدارس السريانية في المحافظة      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً راحةً لنفس المثلّث الرحمات مار يعقوب بهنان هندو، دير الشرفة، لبنان      مقبرة لملوك آشوريين في العراق تغطيها المياه في الشتاء وتظهر للنور في الصيف      الاتفاق على توحيد لوحات تسجيل السيارات بين العراق وإقليم كوردستان      الرفيل.. عاصمة إدارية جديدة في العراق لمنع الانفجار السكاني      الأساقفة الأميركيون يناقشون حرمان السياسيين المؤيدين للإجهاض من المناولة      منظمة الصحة العالمية: قارة بأكملها في وضع خطير جدا      رسميا.. إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا لإيران      بـ"تمريرة سحرية" من ميسي.. الأرجنتين تهزم أوروغواي      أرمن آجوب أرمني مصري يبهر العالم بصخوره القديمة      المئات يشاركون بيوم الحج المسيحي لكنيسة سيدة الجبل في عنجرة / الاردن      متحدث صحة كوردستان : تجاوزنا ذروة تفشي كورونا لكن الخطر مازال قائماً      إسقاط المسيرات.. كشف تفاصيل "الليلة الساخنة" في العراق
| مشاهدات : 823 | مشاركات: 0 | 2019-02-18 09:59:21 |

بعض اسباب تصدع واحتضار التجمع السياسي لشعبنا في الوطن

انطوان دنخا الصنا

 

------------

أ - ضعف الرغبة والارادة السياسية على مستوى بعض قيادات اعضاء التجمع في تعزيز او تطوير العمل القومي المشترك !! خوفا من التقليص المحتمل لسلطاتها وامتيازاتها .

ب - عدم التزام بعض اعضاء التجمع بالبرنامج السياسي للتجمع (خارطة الطريق) والنظام الداخلي له (دستور العمل التنظيمي) المصادق عليهما من قبل جميع الاعضاء دون استثناء .

ج - الصراع والتنافس على الكراسي البرلمانية والمناصب الوزارية والمنافع المالية الخاصة والانانية !! بين بعض اعضاء التجمع بعيدا عن المصلحة القومية العليا لشعبنا وامتنا !! .

د - افتقار اغلب اعضاء التجمع السياسي لشعبنا في الوطن لرؤية سياسية تحليلية مستقبلية مشتركة وموحدة واستراتيجية واضحة ومحددة فيما يخص قضية شعبنا وحقوقه القومية والوطنية والتاريخية المشروعة في الوطن. 

ه - محاولات بعض اعضاء التجمع تهميش والاستخفاف بالاحزاب الصغيرة جماهيريا وتنظيميا من اعضاء التجمع في محاولة للانفراد بقيادة التجمع وقيادة نشاطاته وفعالياته ومواقفه لاغراض حزبية خاصة.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4209 ثانية