الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      الثنائي (التراثي) عشتار وآشور قصراني في ضيافة الثقافة السريانية      شباب نينوى يؤسسون مستقبل المجتمع المدني في نينوى، تحت شعار "نينوى أخرى ممكنة"      غضب مسيحي بعد الحكم على كاهن مسيحي بالسجن عامين فى تركيا      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي      الولايات المتحدة تعد بسحب قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر "من دون شروط"      العراق.. أول عرض أوركسترا في مسرح الربيع بالموصل      بعد إحباط مخطط إرهابي كان إرهابيو داعش يعتزمون تنفيذه في أربيل، مسرور بارزاني: المخطط دُبِّر في مخيم الهول      الحذاء الذهبي الأوروبي.. ميسي ورونالدو يتمسكان بالأمل      لأول مرة "موازنة جندرية" في العراق.. ما التفاصيل؟      دول أمريكا الوسطى تعزز حدودها لمنع تدفق المهاجرين إلى الولايات المتحدة      خطف خمسة كهنة وراهبتين كاثوليك في هايتي التي تمزقها عمليات الخطف والجرائم العنيفة      رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع قادة أحزاب ومسؤولين كبار في بغداد
| مشاهدات : 794 | مشاركات: 0 | 2019-02-18 09:59:21 |

بعض اسباب تصدع واحتضار التجمع السياسي لشعبنا في الوطن

انطوان دنخا الصنا

 

------------

أ - ضعف الرغبة والارادة السياسية على مستوى بعض قيادات اعضاء التجمع في تعزيز او تطوير العمل القومي المشترك !! خوفا من التقليص المحتمل لسلطاتها وامتيازاتها .

ب - عدم التزام بعض اعضاء التجمع بالبرنامج السياسي للتجمع (خارطة الطريق) والنظام الداخلي له (دستور العمل التنظيمي) المصادق عليهما من قبل جميع الاعضاء دون استثناء .

ج - الصراع والتنافس على الكراسي البرلمانية والمناصب الوزارية والمنافع المالية الخاصة والانانية !! بين بعض اعضاء التجمع بعيدا عن المصلحة القومية العليا لشعبنا وامتنا !! .

د - افتقار اغلب اعضاء التجمع السياسي لشعبنا في الوطن لرؤية سياسية تحليلية مستقبلية مشتركة وموحدة واستراتيجية واضحة ومحددة فيما يخص قضية شعبنا وحقوقه القومية والوطنية والتاريخية المشروعة في الوطن. 

ه - محاولات بعض اعضاء التجمع تهميش والاستخفاف بالاحزاب الصغيرة جماهيريا وتنظيميا من اعضاء التجمع في محاولة للانفراد بقيادة التجمع وقيادة نشاطاته وفعالياته ومواقفه لاغراض حزبية خاصة.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6480 ثانية