للرأي العام .. انسحاب منظمة شلومو من تحالف المنظمات      الوقف المسيحي: موضوع هجرة المكونات من العراق معقد وذو أبعاد واسعة      ‎قداسة سيدنا البطريرك يستقبل مدير المركز الثقافي الروسي في دمشق السيد نيكولاي سوخوف      في متابعة لتداعيات كارثة انفجار بيروت مجلس كنائس الشرق الأوسط يستمر في زرع الأمل      المسيحيون في إدلب السورية لا يزالون يعيشون في خوف من الجهاديين الإسلاميين      غبطة البطريرك يونان يتفقّد الأعمال في دير مار أفرام الرغم، الشبانية - المتن، لبنان      البابا فرنسيس يستقبل أعضاء لجنة تحكيم جائزة زايد للأخوّة الإنسانية      بريطانيا تعتزم تسليم العراق آلاف الرُقَم الطينية      حول ما تم تداوله في وسائل الاعلام عن موقف البابا فرنسيس من المثليين      كنيسة الطاهرة الكبرى تهزم أشبال الخلافة وتزيل ميدان الرماية من باحتها      إقليم كوردستان يفرض غرامات على مخالفي إجراءات الوقاية ويفتح الحدود مع تركيا وإيران      البرلمان العراقي يصوّت على الدوائر الانتخابية باستثناء محافظتين      الولايات المتحدة.. تجدد المظاهرات إثر إطلاق الشرطة النار على زوجين من أصول إفريقية      مائة عام على تكريس البطريركية اللاتينية تحت حماية العذراء سلطانة فلسطين (1920-2020)      الناتو محذراً: الوضع الأمني في العراق مثير للقلق      دراسة أميركية: ترقبوا "فبراير 2021".. شرط وحيد للنجاة      نجوم برشلونة "رضخوا" للإدارة.. وموقف غامض لميسي      اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق.. البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم      البابا فرنسيس: إنَّ العالم يحمل في داخله موهبة الوحدة      اكثر من ألف اصابة جديدة بكورونا في اقليم كوردستان
| مشاهدات : 721 | مشاركات: 0 | 2019-02-18 09:59:21 |

بعض اسباب تصدع واحتضار التجمع السياسي لشعبنا في الوطن

انطوان دنخا الصنا

 

------------

أ - ضعف الرغبة والارادة السياسية على مستوى بعض قيادات اعضاء التجمع في تعزيز او تطوير العمل القومي المشترك !! خوفا من التقليص المحتمل لسلطاتها وامتيازاتها .

ب - عدم التزام بعض اعضاء التجمع بالبرنامج السياسي للتجمع (خارطة الطريق) والنظام الداخلي له (دستور العمل التنظيمي) المصادق عليهما من قبل جميع الاعضاء دون استثناء .

ج - الصراع والتنافس على الكراسي البرلمانية والمناصب الوزارية والمنافع المالية الخاصة والانانية !! بين بعض اعضاء التجمع بعيدا عن المصلحة القومية العليا لشعبنا وامتنا !! .

د - افتقار اغلب اعضاء التجمع السياسي لشعبنا في الوطن لرؤية سياسية تحليلية مستقبلية مشتركة وموحدة واستراتيجية واضحة ومحددة فيما يخص قضية شعبنا وحقوقه القومية والوطنية والتاريخية المشروعة في الوطن. 

ه - محاولات بعض اعضاء التجمع تهميش والاستخفاف بالاحزاب الصغيرة جماهيريا وتنظيميا من اعضاء التجمع في محاولة للانفراد بقيادة التجمع وقيادة نشاطاته وفعالياته ومواقفه لاغراض حزبية خاصة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4894 ثانية