بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا      بسبب وباء.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات
| مشاهدات : 976 | مشاركات: 0 | 2018-09-17 02:17:00 |

في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة

 

عشتار تيفي كوم - إرم نيوز/

انتقدت مجلة “كوندي ناست ترافيلر” الأمريكية الأسعار الباهظة التي تضعها شركة “آبل” ثمنًا لهواتف “آيفون” الجديدة، حيث بلغت تكلفة “آيفون إكس إس” الجديد في الهند ما يقارب 1350 دولارًا.

وقالت المجلة المتخصصة في أخبار السياحة والسفر والرحلات “إن سعر آيفون إكس إس في الهند يبدأ من 1350 دولارًا (64 غيغا) ويصل حتى 1523 دولارًا (512 غيغا)”.

وبحسب المجلة، فإن هذه المبالغ تغطي قيمة السفر ذهابًا وإيابًا إلى العديد من وجهات السفر في العطلات حول العالم.

وأوردت المجلة الهندية قوائم الأسعار التالية للرحلات لمقارنتها مع ثمن هاتف “آيفون اكس اس” الجديد، منها على سبيل المثال أنه يمكنك السفر ما بين دلهي وسيدني مقابل 552 دولارًا، وما بين بنغالور وسيدني بسعر 556 دولارًا.

وتبلغ تكلفة الرحلة ما بين دلهي وتورنتو نحو 824 دولارًا، أما الرحلة بين مومباي وتورنتو فتتكلف نحو 826 دولارًا، ويبلغ سعر رحلة بين بنغالور وتورنتو 900 دولار.

وإذا أردت السفر بين دلهي وباريس فستتكلف حوالي 490 دولارًا، أما رحلتك بين مومباي وباريس فقد تصرف عليها 437 دولارًا، في حين أن رحلة بين بنغالور وباريس 503 دولارات.

وأوردت المجلة عددًا من الدول الأخرى التي يمكن زيارتها بأسعار تقل عن أرخص نموذج من هواتف أيفون الجديدة، ومنها بريطانيا والولايات المتحدة واليابان وجنوب أفريقيا والدنمارك والبرازيل وتنزانيا.

وشملت القائمة أيضًا دولًا أخرى مثل البيرو وآيسلندا وكرواتيا وسويسرا وبورتريكو يمكن زيارتها بأسعار زهيدة.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0517 ثانية