بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا      بسبب وباء.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات
| مشاهدات : 1704 | مشاركات: 0 | 2018-09-10 03:19:02 |

مختار قرية صوريا الكسان كليانه يزور قناة عشتار الفضائية

 

عشتار تيفي كوم/

قام مختار قرية صوريا الكسان كليانه بزيارة قناة عشتار الفضائية وكان باستقباله المدير العام للقناة رازميك مراديان وعدد من مدراء الاقسام فيها وجرى خلال اللقاء حديث تناول مذبحة صوريا التي وقعت في 16/9/1969 واستذكار ابناء شعبنا في الوطن والمهجر هذه المذبحة وشهدائها من ابناء القرية اضافة الى كاهنها حنا قاشا ، وقال مختار قرية صوريا خلال اللقاء انه بهذه المناسبة يقام حفل استذكار شهداء مذبحة صوريا في القرية نفسها وعند نصب شهداء القرية حيث اعيد بناء قرية صوريا من قبل المحسن الكبير الاستاذ سركيس اغاجان من جانبه تحدث المدير العام للقناة رازميك مراديان عن قيام قناة عشتار الفضائية بتغطية هذه المناسبة اضافة الى تقديم برامج توثق اثار هذه الجريمة البشعة.

وفي ختام  اللقاء  أجرت قناة عشتار الفضائية حوارا خاص مع مختار قرية صوريا الكسان كليانه وتضمن الحوار الذي اجراه الاعلامي شمعون متي محاور عدة حول المأساة التي تعرضت لها قرية صوريا في 16/9/1969 وما المطلوب من انجازات لدعم هذه القرية المنكوبة وسيعرض الحوار في الساعة 8:30 من مساء الخميس 13/9/2018 ويعاد صباح الجمعة 14/9/2018 في الوقت نفسه وحسب توقيت العراق .












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1300 ثانية