الكاردينال زيناري: ستترتب على تفشي وباء كورونا في سورية عواقب كارثية      بالصور.. تراتيل الفرح من امام المنازل بقدوم المخلص في يوم السعانين رغم الظروف الصعبة بسبب انتشار فايروس كورونا / القوش      رسالة تهنئة من قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناسبة رأس السنة الآشورية 6770      البابا فرنسيس يوجه رسالة فيديو إلى المؤمنين عشية أسبوع مقدس غير اعتيادي لهذا العام      أوقات القداديس في كابيلا البطريركية الكلدانية      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص القداديس والرتب الكنسية بمناسبة أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة      في أسبوع الآلام وعيد القيامة.. الكهنة بالكنائس والمسيحيون بالمنازل      رسالة "تدابير راعوية وتوصيات عملية" من غبطة البطريرك مار اغناطيوس، بخصوص احتفالات أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة المجيدة 2020      اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تدعو لمزيد من التضامن الإنساني لمواجهة كورونا      الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بمناسبة رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو      برلمان كوردستان يصدر أربعة قرارات ويدعم عقد اتفاق متوازن مع الحكومة الاتحادية      كورونا يحبس الملايين حول العالم ويطلق سجناء العراق      حاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاة      "توصية" من فيفا لإنقاذ كرة القدم في أولمبياد طوكيو      نذر مواجهة امريكية ايرانية في العراق .. تصوير جوي للسفارة في بغداد      الصحة تحدد أسباب انحسار فيروس كورونا: سينجلي عن العراق بهذا التاريخ والشروط      الصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط: الخطر قادم      في زمن تفشي كورونا.. هل علينا تطهير مشتريات البقالة؟      سواريز يرد على اتهام لاعبي برشلونة بالتأخر بخفض رواتبهم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يتحرر الأشخاص من الإدمان
| مشاهدات : 1563 | مشاركات: 0 | 2018-07-14 01:32:06 |

البطريرك العبسي: الشرق الاوسط يحتاج اليوم وقبل كل شيء للسلام

 

عشتار تيفي كوم - وطنية/

يواصل بطريرك الروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي جولته الاميركية، يرافقه النائب البطريركي في دمشق المطران نيقولا انتيبا، ورئيس الديوان البطريركي الاب رامي واكيم، فانتقل الى بوستون وزار المطرانية والرعايا في المنطقة، حيث اقيم عشاء على شرفه والوفد المرافق، في حضور الكاردينال ديناردو.

والقى العبسي كلمة اعتبر فيها "ان منطقتنا في الشرق الأوسط تحتاج اليوم وقبل اي شيء آخر للسلام، لانه وحده الذي يكفل استمرارنا في الشرق حيث ولدت المسيحية"، وذكر بكلمات البابا فرنسيس في اللقاء الذي دعي اليه بطاركة الشرق للصلاة من اجل السلام في الشرق، لافتًا الى "أن البابا شدد على اهمية ان تعمل القوى العالمية لوضع حد للحرب والتسلح والاستغلال والظلم الذي يتحكم ببلادنا وعلى اهمية العمل من اجل تحقيق السلام فورا".

وفي محطة لاحقة، ترأس العبسي في ختام المجمع، القداس الالهي وقال في عظته حول النور "ان دعوة المسيحي الاساسية هي ان يتلقى نور المسيح ويصبح هو بالتالي نورا لاجل الآخر، العالم بحاجة الى نور يضيء في وجه الظلم واليأس والإحباط الذي يعاني منه كثيرون". وهنأ رعية القديسة بربارة مع راعيها الاب فادي الميماس بشراء ارض لبناء كنيسة جديدة للرعية المزدهرة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9471 ثانية