"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 1415 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 18:56:16 |

نيجيرفان البارزاني: يجب ان يكون الحزب الديمقراطي الكوردستاني حاضراً بقوة وثقلٍ كبير في بغداد

نيجيرفان البارزاني: يجب ان يكون الحزب الديمقراطي الكوردستاني حاضراً بقوة وثقلٍ كبير في بغداد

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

قال نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، نيجيرفان البارزاني، اليوم الإثنين، خلال كلمة له بمناسبة بدء الحملة الانتخابية للحزب في أربيل، بأنه يجب على الديمقراطي الكوردستاني ان يكون حاضراً وبقوة في بغداد.

واضاف نيجيرفان البارزاني، "يجب ان يحافظ الديمقراطي الكوردستاني على المكتسبات التي حصل عليها الكورد في بغداد، وان يكون عوناً لبغداد في حل القضايا العالقة والخلافات عن طريق المناقشة والحوار، فحزبنا يؤمن بالسلام ولا يفوت اية فرصة لتحقيق السلم لكي لا نرى في يوم من الايام حربا في كوردستان".

مبيناً، "ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني يناضل منذ اكثر من 70 عاماً ولا زال يناضل من اجل كسب حقوق الكورد، لذلك عليه ان يكون حاضراً بقوة وثقل كبير في بغداد".

واوضح، "لقد اثبت التاريخ بأن كوردستان قوية كلما كان الحزب الديمقراطي قوياً، فنحن لن نسمح ابداً بأن تكون كوردستان ضعيفة"، مؤكداً بأن "الديمقراطي الكوردستاني كان ولا زال يمثل القوة السياسية الاولى في كوردستان وسيظل كذلك".












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9664 ثانية