رئيس إقليم كوردستان يشدد على التعايش والتسامح بين المكونات الدينية والقومية      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي معالي وزير التربية في بغداد      العراق يستعيد لوحاً سومرياً نادراً يعود لأربعة آلاف سنة      رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      بعد الاشتباكات العسكرية في ناغورني كاراباخ، البابا فرنسيس يصلّي من أجل السلام في القوقاز      برعاية مسرور بارزاني .. تدشين مشاريع كهربائية هامة في أربيل      الببغاوات غير مرغوب فيها في زمن كورونا... والسبب؟      مليون قتيل بكورونا..      "واقع جديد" بين بغداد وواشنطن.. مصادر "العربية.نت" تكشف      مجددا.. ليفربول يتخلص من "حارس الكارثة"      39 قتيلاً جراء المواجهات الدامية بين أرمينيا وأذربيجان في "قره باغ"      الرئيس بارزاني يستقبل مستشار الأمن الوطني العراقي      صحيفة: بريطانيا تستعد لعزل عام اجتماعي في شمال البلاد وربما لندن      بعد ثنائيته أمام روما.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ ويحقق إنجازاً غير مسبوق
| مشاهدات : 2735 | مشاركات: 0 | 2017-10-18 11:52:00 |

حصول الجامعة الكاثوليكية في أربيل على اعتراف وزارة التعليم العالي في بغداد

 

 عشتار تيفي كوم - ستيفان شاني/

 حصلت الجامعة الكاثوليكية في أربيل، احدى مؤسسات التعليم العالي التابعة لإيبارشية أربيل الكلدانية، على الاعتراف الرسمي من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بغداد. جاء هذا الاعتراف من خلال الامر الوزاري المرقم 7473 في 17 تشرين اول الجاري والموّقع من قبل السيد أ. د. عبد الرزاق عبد الجليل العيسى، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والذي نصّ: "الأعتراف رسمياً (بالجامعة الكاثوليكية) الأهلية المؤسسة في اقليم كوردستان / محافظة اربيل لمطابقتها احكام تأسيس الجامعات الأهلية المنصوص عليها في القانون".

يذكر ان الجامعة الكاثوليكية في أربيل قد افتتحت رسمياً في 8 كانون الاول 2015، وبدعم ومساندة مجلس اساقفة ايطاليا. تضم الجامعة سبعة اقسام علمية وهي قسم العلاقات الدولية وقسم المحاسبة وقسم الاقتصاد وقسم تكنولوجيا المعلومات وقسم علوم الحاسبات وقسم اللغة الانكليزية وقسم الدراسات الشرقية.

 تقبل الجامعة الكاثوليكية في أربيل (CUE) حاليا الطلبات للفصل الدراسي / خريف2017 من العام الجامعي الجديد 2017/2018. للحصول على المزيد من المعلومات عن شروط القبول يرجى الاتصال بـ :

موبايل: 07506013333

البريد الإلكتروني: info@cue.edu.krd

الموقع الإلكتروني للجامعة www.cue.edu.krd

أو زيارة الحرم الجامعي الواقع على طريق بحركة الجديد في منطقة 189 ، عنكاوا – أربيل.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4557 ثانية