البطريركية الكلدانية تدين الهجوم الانتحاري في بغداد      رؤساء كنائس يحثون بايدن على إلغاء العقوبات الأحادية المفروضة على الشعب السوري      الشاب الاشوري "ريني خيو" يتخرج من كلية القانون بثلاث درجات مستقلة من ثلاث جامعات عالمية      المدير العام للدراسة السريانية عماد ججو يزور المطران افاك اسادوريان في بغداد      ديالى تنفي أي تهجير للمسيحيين وتكشف عن عدد عوائلهم بالمحافظة      البابا مهنئًا بايدن: لتشجيع المصالحة والسلام في الولايات المتحدة وبين الأمم      مجلس كنائس الشرق الأوسط في لقاء مسكونيّ جمع الشباب المسيحي في الشرق الأوسط      الذكرى السنوية الثانية عشرة لانتخاب مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريركاً      حملة جديدة لتمويل عدة مشاريع في سوريا تطلقها جمعية بابوية      ترامب يمنح تركيا كامل الحقوق القانونية على التراث الأرمني في أرمينيا الغربية      "ثورة البناء مستمرة".. الحكومة تغيّر وجه كوردستان بمشاريع عملاقة      بعد تنصيب بايدن وتفجيري بغداد.. الأمن النيابية تكشف احتياجات تطوير القدرات العسكرية      بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة"      وقت "الشاي والشلغم".. كوردستان تحتفي بتساقط الثلوج      بتصريح رسمي.. اليابان تحسم أمر أولمبياد طوكيو      الكنيسة الأرمنية في الأراضي المقدسة تحتفل بعيدي الميلاد والغطاس      مقتل 28 شخصا وإصابة 73 آخرين في هجوم انتحاري وسط بغداد      هل يستمر نجاح نتفلكس في عام 2021؟      قادة إقليم كوردستان يهنئون بايدن بتنصيبه رئيساً لأميركا ويؤكدون تطلعهم لتعزيز الشراكة      إدارة بايدن.. ما أبرز ملفات الـ100 يوم الأولى؟
| مشاهدات : 15885 | مشاركات: 0 | 2017-04-27 10:27:29 |

تهنئه بمناسبة النجاح

 

عشتار تيفي كوم/

مبروك 

ثلاث تعتز بها المرأة

اولا- جمالها

ثانيآ-اصلها ونسبها 

ثالثآ-شهادتها ومركز ها الاجتماعي !!!!!! 

التحدي  للطموح الإيجابي 

المرأة من أبناء شعبنا  كانت ومازالت مُلفتا لأنظار طموحه جريئة   تتحدى الصعاب من اجل مكانتها المرموقة كي تصل الى اعلى مستويات النجاح والامل والتحدي والكفاح وربة بيت ناجحة هما عنوان نساءنا (الكلدانية السريانية والآشورية ) والسيدة فيفيان يلده خائي  بعد مرور  اربع عشر سنة  تخرجت من معهد إعداد المعلمات في دهوك  كانت معلمة ماهرة لتلك السنوات وبعدها احبت ان تكمل دراستها  وتأخذ  شهادة اخرى بقسم كلية تربية أساس  فعلا تحققت رغبتها ونجحت واليوم أحتفلت   ٢٦-٤-٢٠١٧ بتحقيق  ما رغبت الوصول آليه 

وهي سيدة متزوجة من الاستاذ (عوديشو زيا )وأم لاربع أطفال  زيا -ومريم -ومارينا - وساره الرب يحفظهم ألف ألف مبروك لك والدفعة من أصدقائك الكرام ،،احترم واحب جهودك المبذولة والتنسيق بين البيت والدوام .

المرسلة: اسيت يلده خائي

 













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0031 ثانية