العلامة الكبير الاب البير ابونا في ذمة الخلود      الفاتيكان: ثلاثة مشاريع لأجل المسيحيين المضطهدين بسورية ولبنان والهند      البابا يختتم زيارته إلى قبرص بلقاء المهاجرين: لسنا أرقامًا وأفرادًا يجب تصنيفهم      الرئيس اللبناني ميشيل عون : المسيحيون لا يعرفون اليأس والإحباط      البطريرك ساكو يفتتح مهرجان كنيسة البشارة في بغداد      بالصور .. عيد القديسة بربارا في كرمليس      البابا فرنسيس من الكاتدرائية المارونية في نيقوسيا: أشعر بمعاناة الشعب اللبناني      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل سعادة سفير جمهورية أبخازيا في سورية      توضيح حول ما ورد عن تنظيم الفاتيكان حجاً الى اور التاريخية      مبيت لكشاف نورشوبينغ في رعية مار متى في مدينة نيشوبينغ السويدية      واشنطن تندد بهجوم مخمور وتبدي قلقها إزاء تنامي داعش في العراق      "نصيحة هامة" من الصحة العالمية بشأن أوميكرون      الاتفاق النووي الإيراني: تعثر المحادثات في فيينا      لصحة جيدة.. 5 عادات ذهبية في الأكل لا تتجاهلها      كلوب يتحدث أخيرا عن "أنانية" صلاح.. وهذا رأيه      البابا فرنسيس: لنجدد اللقاء مع يسوع ولنخرج من ذواتنا بدون خوف لكي نشهد له      شجرة الميلاد تصل الى ساحة القديس بطرس في الفاتيكان      هكذا رأيت المستشارة انجيلا ميركل ....تحية احترام وتقدير لك سيدتي      ارتفاع عدد شهداء هجوم داعش على البيشمركة في مخمور      وصول 430 مهاجراً من الكورد قادمين من بيلاروسيا إلى العاصمة أربيل
| مشاهدات : 1871 | مشاركات: 0 | 2016-10-14 12:05:31 |

فردوس العوادي: وجود الجيش التركي بالقرب من الموصل من اجل تخليص اكثر من الفي داعشي تركي

 

عشتارتيفي كوم/

 

كشفت النائب عن ائتلاف دولة القانون فردوس العوادي ، عن ان احد اسباب وجود الجيش التركي بالقرب من الموصل ، لتخليص اكثر من الفين داعشي تركي متواجدين في داخل الموصل .

وقالت العوادي في بيان لها اليوم الجمعة ، ان "المعلومات التي وردت الينا من اهلنا الشرفاء في داخل مدينة الموصل، وجود اكثر من الفين داعشي تركي على اتصال مباشر بالقطعات العسكرية للجيش التركي المتواجد في بعشيقة وينسقون معه من اجل اخراجهم من الموصل وعدم افتضاح امر تركيا التي كانت قد دربتهم وادخلتهم في لحظة احتلال داعش للموصل".

واوضحت العوادي ، انه "حسب المعلومات فان من بين الداوعش الاتراك في مدينة الموصل ضباط في المخابرات التركية ، دربوا قبل سنوات من اجتياح داعش للموصل ، مبينة ، ان "عملية دخول الدواعش الاتراك والاجانب كانت بتنسيق عالي المستوى بين تركيا والسعودية وقطر وبعض دول الخليج الاخرى".

واشارت العوادي ، ان "سبب هذا التناغم بين تركيا والسعودية ، ظهر اليوم بتصريح وزير خارجية ال سعود عادل الجبير وتهجمه على الحشد الشعبي، مشددة على ضرورة ان تتخذ وزارة الخارجية العراقية موقفا حازما مع السعودية وان تعيد النظر بعلاقة العراق بها باعتبارها احدى الدول التي تستهدف العراق بصورة علنية".

وعدّت العوادي ، ان"انفعال كل من تركيا والسعودية وقطر واتخاذهم اسلوب التصعيد في الفترة الاخيرة ، ما هو إلا لشعورهم بان نهاية داعش في العراق باتت حتمية لذا يرون  ضرورة حماية الدواعش في داخل الموصل".

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4406 ثانية